فن - عبلة كامل عاشقة المصوغات الفضية .. ما سر اختياراتها البسيطة في الملابس؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث يجمع جمهور الفنانة عبلة كامل على أن بساطة مظهرها من أهم مميزات أدوارها في التليفزيون والسينما، وهو ما يجعل الشريحة النسائية من هذا الجمهور تشعر بأنها واحدة من أفراد العائلة، وأم وست بيت حقيقية كما ظهرت بدورها الشهير في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، ولهذا تميزت بالأداء المقنع كل مرة، فما هي فلسفتها في اختيار إطلالاتها؟

‎صورة‎

تقول عبلة كامل في حوار قديم مع الإعلامي عماد أديب ببرنامج "على الهواء"، تم إجراؤه عقب عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" : "الفلوس شيء مهم عشان الناس تصرفها وتعيش بيها، لكن مش شيء أساسي".

نرشح لك -

‎صورة‎

وتضيف موضحة رأيها في اقتناء الملابس من الماركات العالمية : "شايفة إني بلبس معقول، ولما يكون في مناسبة ممكن ألبس في حدود المناسبة، لكن بشكل عام مش عايشة عشان ألبس، وإذا في ناس يسعدها اللبس دا شيء جميل".

‎صورة‎

وتكشف عبلة كامل بعد ذلك عن عشقها لبعض أنواع المصوغات قائلة : "أنا بحب ألبس فضة بجنون، لكن مراعاة للظهور في البرنامج مش لابسة فضة كتير".

طالع أيضا -

كما أوضحت عبلة كامل سر غيابها عن حفلات الوسط الفني قائلة : لا أقول إن حضور زملائي حفلات الوسط الفني شيء يعيبهم، لكن الوقت ضيق وعندما يتاح لي بعض الوقت فأنا أخصصه لفسح الأولاد.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - عبلة كامل عاشقة المصوغات الفضية .. ما سر اختياراتها البسيطة في الملابس؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق