فن - تعرف على أبطال النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث بدأ التحضير للنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "ألف ليلة وليلة" أو كما عرف عربيا "ويبقى الحب" إنتاج عام 2006 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

والنسخة العربية من المسلسل تحمل نفس الاسم التركي وهو "ألف ليلة وليلة" ويشارك في بطولته باسل خياط ونيقولا معوض ورزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد​ و​فيفيان أنطونيوس.

نرشح لك: السيناريست أيمن سلامة عن صباح: حياتها مليئة بأسرار لا يصح تناولها (فيديو)

باسل الخياط
نيقولا معوش

وتدور قصة المسلسل حول الأرملة الشابة "شهرزاد" التي فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركا وراءه طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون موافقتهم ويصاب هذا الطفل بمرض (سرطان الدم) وتعجز إمكانيات "شهرزاد" عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية فتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن يبقى 150 ألف دولار، فتضطر "شهرزاد" إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثا "أنور بيك" الذي كان ناقما على النساء كشهريار بسبب خيانة والده لوالدته ويرى أن النساء كافة حقيرات واعتبر طلبها جرأة غريبة فوافق مقابل أن تمضي معه ليلة واضطرت شهرزاد للقبول (شرط أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين) لكي تعالج ابنها كنان، ولم تخبر "أنور" بعملية ابنها لان قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات فتجري العملية وتنجح و"أنور بيك" يعاملها بقساوة بالغة، لكن بعد اكتشافه الحقيقة تبدأ قصة حبهما.

‎صورة‎


والمسلسل مكون من 3 مواسم ويصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة، وعرض عربيا عام 2008 باسم "ويبقى الحب" وكان سببا في شهرة أبطاله هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل، عربيا.

وكان مسلسل "ألف ليلة وليلة" أو "ويبقى الحب" هو سبب تعارف هاليت أرجنتش وبيرجوزار، وانتقل الحب من الشاشات إلى الواقع وتزوجها وأنجبا 3 أبناء.

‎صورة‎

اقرأ أيضا:

ظهر بقناع على المسرح ... لقطات من حفل مروان بابلو في الإسكندرية

مي كساب: شخصية "ليلى" تشبهني وغرفة يسرا احتضنت كواليس "أحلام سعيدة"

السيناريست أيمن سلامة: محمد رمضان ملك الترسو الحالي وجمهور الطبقة العليا لن يتقبله

"مكالمة من ريحة الحبايب".. هند سعيد صالح تكشف تفاصيل مكالمة عادل إمام لها

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تعرف على أبطال النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق