فن - الصور الأولى لطارق العريان مع صديقته نيكول سعفان - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نشرت عارضة الأزياء نيكول سعفان مجموعة من الصور لها بصحبة المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما سويا في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت نيكول بصحبة العريان في أحد الأماكن المغلقة، ويلتقطان صورا سويا، وتعد هذه هي الصور الأول التي يظهر فيها الثنائي بمفردهما بعيدا عن الأصدقاء والاحتفالات الخاصة.

وصفها بأغنية لعمرو دياب ... طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان

صورة

صورة


علاقة العريان ونيكول بدأت مع التحضير للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، فنيكول سعفان فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل.

صورة


وظهرت نيكول بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان.

صورة

لكن لم ينته أمر نيكول والعريان بعد "ولاد رزق 2" ونشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تحاوط أصالة وطليقها، وبالفعل خرجت شائعة أن العريان على علاقة بممثلة في فيلم "ولاد رزق" وطرحت أيضاً أسماء كثيرة منهن من شاركن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية هذه الممثلة.

اقرأ أيضا:

بعد الحديث عن أسباب اعتزاله.. توفيق عبد الحميد: لم أعطك تفويضا بالحديث عني وصمتي حكمة

إيمان العاصي تتبرأ من أغنية "أنا تمام": هذا ليس صوتي وحقي هاخده بالقانون

"مكالمة من ريحة الحبايب".. هند سعيد صالح تكشف تفاصيل مكالمة عادل إمام لها

7 شروط لدخول حفل كايروكي في زد بارك.. تغلق الأبواب في هذا الموعد

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - الصور الأولى لطارق العريان مع صديقته نيكول سعفان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق