فن - 7 صفات تكرهها سلمى أبو ضيف في الرجال - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدتت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل، وترفض الارتباط به في حال توافر إحداهن.

قالت سلمى: "لا يمكنني تحمل الرجل البخيل مثل أي بنت، مافيش بنت بتحب الرجل البخيل، لنتفق من البداية على ذلك، والعصبي، وغير المتفاهم، وغير الطموح في عمله وليس لديه أي أحلام، وغير المسئول، وبلا أخلاق، وهذ أول صفة بالنسبة لي، وهذه الصفات تظهر من البداية ولكننا نتجاهلها"، حسب تصريحاتها في لقائها لبرنامج Gossips.

سلمى أبو ضيف تتحدث لـ"في الفن" عن دروس خالد النبوي و"كتالوج ولاء أبو الهنا لتطفيش العرسان"


وتابعت: أحاول التعلم من أخطاء الآخرين وأخطائي، ولكن في مسألة الحساب على أي دعوة للغداء، ليس لدي مانع من اقتسام الفاتورة، لكن دفعها كلها ربما ذلك في حال فقدانه حافظة نقوده، ودون الدخول في تفاصيل الرجل يحب فرض ذكورته وهذه نقطة من ضمن رجولته بالفعل فعليه فرضها بالدفع.

شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل "الاختيار 3" حيث قدمت دور سيدة متطرفة يدفعها زوجها للمشاركة في عمليات إرهابية، ظهور خاص ولكنه مهم في مسيرتها على حد وصفها حيث تقول : أحببت دوري في الاختيار لأنه يحمل رسالة، و طريقة تفكير الشخصية تحمل خيانة للوطن والدين ، وتعكس حالة الجهل التي تتملك كثير من النماذج في المجتمع حتى لو كانو متعلمين" .


كما شاركت في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان 2022، من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.


اقرأ أيضا:

بعد الحديث عن أسباب اعتزاله.. توفيق عبد الحميد: لم أعطك تفويضا بالحديث عني وصمتي حكمة

إيمان العاصي تتبرأ من أغنية "أنا تمام": هذا ليس صوتي وحقي هاخده بالقانون

"مكالمة من ريحة الحبايب".. هند سعيد صالح تكشف تفاصيل مكالمة عادل إمام لها

7 شروط لدخول حفل كايروكي في زد بارك.. تغلق الأبواب في هذا الموعد

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - 7 صفات تكرهها سلمى أبو ضيف في الرجال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق