فن - مكان محدش فكر فيه … دنيا عبد العزيز تكشف عن استعدادات حفل زفافها (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تستعد الفنانة دنيا عبد العزيز للاحتفال بزفافها نهاية مايو الجاري، وكشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالزفاف.

وكان ذلك خلال لقاء دنيا عبر العزيز مع برنامج The Insider بالعربي، عبر قناة "دبي".

نرشح لك: غنت "أنا مش ضعيفة" و"لوحة باهتة" لأول مرة على المسرح ... لقطات من حفل أنغام في الكويت (فديو)

قالت دنيا عبد العزيز عن حفل زفافها: حفل الزفاف سيكون غير تقليدي، لأنني من أول يوم من عقد القران وأقوم بأمور غير تقليدية، لذا لن يكون الحفل في القاهرة وسيكون في مكان لم يفكر فيه أحد من قبل.

دنيا عبد العزيز وزوجها

وعن شائعات طلاقها التي انتشرت بعد أيام من عقد قرانها قالت: أضحكتني كثيرا، انتشرت هذه الشائعة بعد 3 أيام من عقد قراني، حتى أنني لم يكن لدي الوقت للشجار، هي شائعة لا أساس لها من الصحة، وأنا لم أرد عليها لأنها شائعة مضحكة.

وكانت دنيا عبد العزيز احتفلت بعقد قرانها في فبراير الماضي، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني. واختارت دنيا فستانا باللون العاجي، قصيرا من تصميم هاني البحيري، جاء مطرزا، ونسقته مع طرحة بيضاء اللون.

شاهد صور عقد قران دنيا عبد العزيز

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

دنيا عبد العزيز في كواليس المداح 2

وعادت دنيا عبد العزيز لاستئناف عروض مسرحيتها "زقاق المدق".

ومسرحية "زقاق المدق" من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.

أسعار التذاكر ومنطقة النساء.. تفاصيل حفل مروان بابلو في الإسكندرية

كواليس مشهد سقوط چوني من الدور الثاني في مسلسل "الكبير أوي 6".. هذا ما فعله أحمد مكي (فيديو)

محمد هنيدي يسخر من صور طفولته: خدود ماتمنهاش لألد أعدائي

هل تخلى عن شعره؟ محمد سلام أصلع في كواليس فيلم "عمهم"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مكان محدش فكر فيه … دنيا عبد العزيز تكشف عن استعدادات حفل زفافها (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق