فن - شهادة آمبر هيرد في قضية جوني ديب تتحول إلى تحدي على "تيك توك" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تصدرت شهادة الممثلة آمبر هيرد في قضية جوني ديب التريند على تطبيق "تيك توك" بعد أن حوله رواد التطبيق إلى أكثر من تحدي ساخرًا.

أعاد بعض المستخدمين تمثيل شهادة الممثلة عن تعرضها للعنف على يد ديب، وأدى البعض الآخر رقصات على المقطع الصوتي لشهادتها، وكثير منهم حصلوا على ملايين المشاهدات والإعجابات.

نشر أحد المستخدمين المشجعين لجوني ديب فيديو يتضمن شهادة الممثلة بينما تعلق كيم كارداشيان "هذا أمر مثير للاشمئزاز، انت مذنبة"، وحصل الفيديو على أكثر من 5 مليون إعجابًا.

@.johnnydepp1 So cringe, guilty#johnnydepp #justiceforjohnnydepp #jacksparrow #foryou #viral #90s #likes ♬ Amber heard guilty abuser - Justice for Johnny depp !

هذا وقد تصدر هاشتاج #AmberTurd (أمبر الحمقاء) التريند وجمع أكثر من مليار ونصف مشاهدة إلى الآن، من ضمنهم 10 مليون مشاهدة على فيديو من الانفلونسر وسيدة الأعمال سانجا جاي تظهر فيه وهي تقلد شهادة آمبر بشكل ساخر حيث غيرت بعض الكلمات.

@sansanjovs A fun little web we’re spinning #justiceforjohnnydepp #amberturd #makeitstop #badacting ♬ original sound - San S

كشفت إدارة موقع "تيك توك" أنه قد تم إلغاء عدد من هذه المقاطع التي اعتبرتها الشركة مخالفة لقواعد منع التنمر، التي تنهى عن أي محتوى مهين لضحايا العنف وأي محتوى يهدف إلى السخرية أو التقليل من شأن فردًا من الأفراد".

نرشح لك: خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

لم يلقى كل فيديو ساخر من آمبر نفس المصير، ولا يزال الكثير من المقاطع موجودة على التطبيق، وهو أمر حصل على انتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يعتبرونه تقليل من موضوع هام مثل العنف المنزلي والعنف ضد المرأة.

من ضمن ادعائات آمبر التي تحولت إلى نكتة على تيكتوك هو أن جوني ديب قد اعتدى عليها جنسيًا، وبادر عدد من النساء في استخدام المقطع ليمجدون مما فعله جوني ديب. وكتب أحد المتابعين على تويتر: "إنها تتحدث عن تعرضها للتحرش الجنسي وهم يسخرون من الامر. ما خطب الناس بحق الجحيم؟".

وكتبت أخرى: "مهما كان شعورك تجاه القضية، هذا التريند خطر جدًا ويعلم الناس أنه من العادي أن نسخر من ادعاءات الاعتداء".

يشار إلى أن جوني ديب يقاضي هيرد بتهمة التشهير مطالبًا بـ50 مليون دولار تعويض بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها في 2018.

‎صورة‎

اقرأ أيضًا:

أديل تنشر أول صور مع حبيبها بول ريتش بعد شائعات الإنفصال

#سهرة_الخميس - 6 أفلام ومسلسلات لاتفوتك أهمها عن سر "مارلين مونرو"

خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

خالد الصاوي يدخل عالم "تيك توك" برقصة "متخافيش ياما"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - شهادة آمبر هيرد في قضية جوني ديب تتحول إلى تحدي على "تيك توك" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق