فن - #سهرة_الخميس - 6 أفلام ومسلسلات لاتفوتك أهمها عن سر "مارلين مونرو" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com 6 أعمال يمكنك مشاهدتها على المنصات الالكترونية هذا الأسبوع.

من أبرز إنتاجات نتفليكس لهذا العام، هو المسلسل السويدي Clark الذي يروي القصة الحقيقية وراء "متلازمة ستوكولم"، وتدور أحداثه في السبعينات حيث احتجز اللص الشهير كلارك أولوفسون، ويجسده بيل سكارسجارد، عدد من الرهائن في أحد البنوك ولكن أسلوبه وثقته في ذاته أكسبته قاعدة جماهيرية من عامة الشعب من بينها بعض الرهائن التي احتجزها.

‎صورة‎

مستعينًا بتسجيلات حقيقية من المقربين لها، يكشف فيلم نتفليكس الوثائقي " سر مارلين مونرو: الأشرطة غير المسموعة" حقائق لم تكشف من قبل عن حياة وموت الأيقونة مارلين مونرو.

تقدم منصة Paramount+ مسلسل The Offer الذي يروي القصة الحقيقية لكواليس الفيلم الشهير The Godfather والصعوبات التي واجهت صناعه قبل أن يصبح أحد أهم الأفلام السينمائية في التاريخ. يلعب مايلس تيلر دور المنتج آل رودي، ويجسد جستن تشامبرز دور النجم مارلون براندو، ويلعب أنثوني إيبوليتو دور النجم آل باتشينو، بينما يلعب دان فوجلر دور المخرج فرانسيس فورد كوبولا، وتعرض حلقة من المسلسل الخميس من كل أسبوع على منصة OSN Streaming.

‎صورة‎

في فيلم الدراما الجاسوسية التي تقدمه منصة Amazon Prime Video، تكتشف وكالة المخابرات المركزية أن أحد عملائها قد سرب معلومات سرية تسببت في مقتلة 100 شخص، فتعين العميل هنري بيلهام (كريس باين) للكشف عن الجاسوس ولكن رحلته تزداد تعقيدًا عندما يتقابل بعشيقته السابقة التي تلعبها ثاندي نيوتون ويجد نفسه في حيرة بين المهام والغرام.

‎صورة‎

يعرض على أمازون فيلم الرعب السياسي Master الذي شبهه النقاد بفيلم Get Out، وتلعب فيه النجمة ريجينا هول دور الدكتورة الجامعية التي تكتشف وجود أرواح شريرة تستهدف الطلاب ذو الأصول الأفريقية.

تعرض منصة HBO Max مسلسل The Staircase من بطولة النجمين كولين فيرث وتوني كوليت ويدور حول القصة الحقيقية وراء الكاتب مايكل بيترسون الذي اتهم بقتل زوجته كاثلين في 2001 بعد أن تم العثور على جثتها تحت بير السلم ولاحقت الكاتب عدد من نظريات المؤامرة التي أدت إلى استمرار قضيته لمدة 8 سنوات.

‎صورة‎

"استوحى زكية زكريا من 3 نساء"... أسرار من سنوات "الكاميرا الخفية" في ذكرى رحيل ابراهيم نصر

خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟

#شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - #سهرة_الخميس - 6 أفلام ومسلسلات لاتفوتك أهمها عن سر "مارلين مونرو" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق