فن - حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعرضت الفنانة ليلى أحمد زاهر للعديد من الشائعات حول ارتباطها وخطبتها خلال الفترة الماضية.

البداية كانت مع انتشار شائعة خطوبتها من الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ولكنها نفت الأمر تماما، لتتردد تلك الشائعة مرة أخرى حول ارتباطها بابن الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي.

تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

نرشح لك - محمد ممدوح يتحدث لـ"في الفن": عن فوزه بجائزة أفضل ممثل في "مالمو" وخطة إنقاذ "صوته" وكواليس ظهوره في "مهرجان المزاريطة"

تلك المرة تجاهلت ليلى أحمد زاهر الرد على تلك الشائعة، واكتفت بالرد عليها بالترويج لفيلم والدها أحمد زاهر الذي يحمل اسم "فارس" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 18 مايو الجاري.

وشاركت ليلى زاهر الأفيش الدعائي للفيلم الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لوالدها في السينما وتشارك فيه شقيقتها "ملك"، عبر خاصية ستورى حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: "لا أستطيع الانتظار.. بحبكوا انتوا الاتنين".

ليلى أحمد زاهر قدمت في رمضان الماضى مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، من بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، طه دسوقي، والعديد من الفنانين، ومن تأليف أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

"استوحى زكية زكريا من 3 نساء"... أسرار من سنوات "الكاميرا الخفية" في ذكرى رحيل ابراهيم نصر

خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟

#شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق