فن - ماذا قال "الملحن" عمرو دياب عن زياد الرحباني؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدث النجم عمرو دياب في لقاء قديم مع الإعلامي عماد أديب في قناة "أوربت" عن سر تلحينه لنفسه أفضل أغنياته، ومشروع لم ير النور مع الملحن بليغ حمدي ورأيه في الموسيقار اللبناني زياد رحباني.

وقال عمرو دياب: "أنا ملحن هاوي مع نفسي ولست محترف ولم ألحن لمطربين أخرين والملحن المحترف قادر على تفصيل اللحن على المطرب أو المطربة مؤدي الأغنية".

نرشح لك -

وبسؤاله عما قاله الملحن الكبير رياض الهمشري عنه بأنه أفضل من يُلحن لنفسه لأنه يفهم صوته وإمكانياته؟ أجاب عمرو دياب بأن أنجح أغانيه هو من قام بتلحينها لنفسه ومنها "متخافيش"، كما تحدث عن مشروع لم يرى النور مع بليغ حمدي بأنه حصل على لحن منه وكان من المفترض طرحه في أحد ألبوماته.

بادر عماد أديب بسؤال عمرو عن موقفه من التعاون مع أشهر الملحنين والموسيقيين في الوطن العربي مثل زياد الرحباني الذي أحدث ثورة موسيقية مع والدته الفنانة الكبيرة فيروز ، وكذلك تعاوناته مع نجوم آخرين .

وكشف عمرو دياب في رده عن تقديره للموسيقار اللبناني زياد الرحباني، قائلا أنه يحترمه جدا فهو عبقري موسيقى.

تحدث عمرو دياب عن الملحن الذي تمنى العمل معه حيث قال : "بالتأكيد بليغ حمدي ، وفعلا حاولت اشتغل معاه قبل وفاته ، ومحصلش نصيب، لكن في مشروع لعمل من ألحان بليغ حمدي هقدمه قريب، لحن نادر ليه وهنحوله لأغنية قريبا"

"استوحى زكية زكريا من 3 نساء"... أسرار من سنوات "الكاميرا الخفية" في ذكرى رحيل ابراهيم نصر

خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟

#شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ماذا قال "الملحن" عمرو دياب عن زياد الرحباني؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق