فن - سميرة سعيد تكشف كيف شاركت في محاولة إعادة ليلى مراد للغناء - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كثيرا ما يعيد مستخدمو مواقع التواصل وهواة الاحتفاظ بمقاطع الفيديو النادرة نشر لقاء فني جمع بين الراحلة ليلى مراد والفنانة سميرة سعيد في بداية مسيرتها الغنائية، وأيضا مجموعة من المطربين الصاعدين في ذلك الوقت فما هي قصة ذلك اللقاء؟

‎صورة‎

سميرة سعيد كشفت خلال حوارها مع الإعلامي السعودي داود الشريان في برنامجه المذاع عبر قناة MBC1 أن اللقاء كان جزءا من محاولة الموسيقار بليغ حمدي لإعادة ليلى مراد للغناء، وكانت سميرة سعيد في ذلك الوقت تخطو خطواتها الأولى في الوسط الغنائي المصري بأغنية "الحب اللي أنا عايشاه" من ألحان محمد سلطان وكلمات محمد حمزة.

نرشح لك -

‎صورة‎

وقالت سميرة سعيد : بعد ما عملت "الحب اللي أنا عايشاه" سمع بليغ حمدي بوجودي في القاهرة فاتصل بي وعرض علي المشاركة في برنامج يعده يحمل اسم "جديد في جديد"، ويقدم مجموعة من المواهب الجديدة في ذلك الوقت ومنهم سوزان عطية ومحمد ثروت وأنا، وكشف لي أن ليلى مراد ستشارك في البرنامج وهي محاولة لإعادتها للغناء.

طالع أيضا -

‎صورة‎

وأضافت : التصوير كان في أبوظبي وقمنا بتحضيرات استغرقت شهرين أو ثلاثة أشهر، إلى جانب شهرين تقريبا في أبوظبي، وكنا نسجل أغنية ونصور البرنامج في اليوم التالي، وكانت ليلى مراد موجودة معنا، والأغاني التي تم تسجيلها في ذلك الوقت أشعر أنها جميلة ومختلفة إلى اليوم.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - سميرة سعيد تكشف كيف شاركت في محاولة إعادة ليلى مراد للغناء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق