فن - تامر حسني لمريم الخشت بعد غناء "كفاياك أعذار": ايه حلاوة صوتك دي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أشاد الفنان تامر حسني بصوت الفنانة مريم الخشت، بعدما أبدعت في أداء أغنيته "كفاياك أعذار".

ونشر تامر حسني عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram فيديو لمريم الخشت وهى تغني "كفاياك" أعذار معلقًا: "ايه ده يامريوم.. إيه حلاوة صوتك دي ما شاء الله".

نرشح لك - كريم قاسم يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "ليلة غير عادية" ومصير "أوقات فراغ 2" وجدل زواجه من سيدة تكبره

وكانت مريم الخشت نشرت أنس عبر حسابها بـ Instgram فيديو لها وهي تغني "كفاياك أعذار" وكتبت: "لو عايز أغنية تامرحسني كفاياك أعذار بصوت مريم الخشت شوف الريل ده".

وعرض لمريم الخشت مؤخرا في دور السينما فيلم "ريستا" وشاركها البطولة كل من محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد ومريم الخشت ومي الغيطي وأمير المصري وكارولين عزمي ويوسف عثمان، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، عن ثلاث قصص حب في أزمنة وأماكن مختلفة، في وجود رابط بين هذه القصص الثلاثة.

من ناحية أخرى، يخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى في فيلم "بحبك"، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021 وهو فيلم "مش أنا" وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أول ظهور لـ"لقاء الخميسي" بعد إصابتها بتمزق في الأربطة (فيديو)

قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟

#شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تامر حسني لمريم الخشت بعد غناء "كفاياك أعذار": ايه حلاوة صوتك دي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق