فن - جاك هارلو يصدر ألبومه الجديد COME HOME THE KIDS MISS YO - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أصدر المغني العالمي جاك هارلو ألبومه الجديد الذي يحمل اسم COME HOME THE KIDS MISS YO أو "عد إلى المنزل الأطفال اشتاقوا لك"، ويتضمن 15 أغنية منوعة تعاون فيها مع أشهر النجوم منهم دريك وليل واين وجستين تمبرليك وفاريل.

افتتح الرابر الشاب الألبوم بإصدار فيديو كليب رسمي لأغنية FIRST CLASS من إخراج جاك بيجرت وإيس برو وبطولة أنيتا، وتعتبر هذه الأغنية كأحد أهم الأغاني في العالم جددها جاك على طريقته.

ومن المقرر أن يحتفل جاك بإصدار هذا الألبوم في العديد من المناسبات منها إطلالة خاصة في "تونايت شو" مع الإعلامي الشهير جيمي فالون.

يُعتبر جاك هارلو واحد من أبرز نجوم الموسيقى الجدد، الذي وصفته مجلة "فارايتي" بأنه يستطيع تقديم أغاني خالدة مقبلة، وحقق جاك في فترة قصيرة الكثير من النجاحات أوصلته لجوائز الجرامي والتصنيف البلاتينوم مع ملايين المشاهدات على أعماله.

يذكر أن ألبوم COME HOME THE KIDS MISS YO هو الثاني لجاك هارلو بعد أول أعماله عام 2020 الذي حقق انتشاراً واسعاً.

شاهد فيديو كليب "فرست كلاس":
https://jackharlow.lnk.to/FirstClassVid


استمع للألبوم الجديد:
https://jackharlow.lnk.to/CHTKMY

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - جاك هارلو يصدر ألبومه الجديد COME HOME THE KIDS MISS YO - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق