فن - نشوى مصطفى تعتذر لنفسها: حاربت علشان أكون ممثلة وماحققتش اللي اتمنيته - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن عدم رضاها بما حققته في مسيرتها الفنية بسبب فرضها لبعض الشروط في أعمالها.

وكشفت نشوى مصطفى عبر حسابها على Facebook كواليس تعلقها بالتمثيل في الطفولة منذ رؤيتها ليوسف شاهين في فيلم "باب الحديد"، وشعورها بعدم الرضا عما حقتته في مسيرتها الفنية حتى الآن.

وكتبت: "حلمى أننى أكون ممثلة بدايته كانت وأنا عندي ١١ سنة، كانت أول مرة أشوف فيلم باب الحديد، الممثل اللي بيعمل دور قناوى سحرنى، مكنتش أعرف اسمه ولا أعرف أنه مخرج، ولا كنت أفهم يعنى أيه مخرج".

*
وتابعت نشوى مصطفى حديثها عن يوسف شاهين: "اتوحدت مع ‘حساس عينيه واللي لحد دلوقتى مع احترامى لكل عباقرة وأساتذة التمثيل مشفتش مساحة الصدق القصوى غير فى عنين يوسف شاهين وهو قناوى".

وأوضحت: " طفلة عندها ١١ سنة أحلامها شبت خارج حدود أسوار طبقة اجتماعية متفهمش يعنى أيه لما يسألوها عايزة لما تكبرى تطلعى أيه تقول لهم عايزة أبقى ممثلة".

وأكدت نشوى مصطفى: " حاربت علشان أكون ممثلة، وقدرت وبشروطى، بس معرفتش أحارب علشان أكون ممثلة زي ماكنت أتمنى، استسلمت للتننميط ودى كانت شروطهم طالما أنا ليا شروط".

وأضافت: "أحياناً كنت باقدر أفلفص بس وأنا باقرب من النهاية، باعتذر لنفسى أننى بمساعدة أخرين استسلمت وحرمتنى من متعة أننى أكون زي ما اتمنيت، ضيعت وضيعوا عليا فرصة الحياة، الحمد لله فى كل الأحوال، الحمد لله دايماً، الحمد لله".

يذكر أن نشوى مصطفى لم تشارك في أي أعمال فنية خلال عام 2022، وانشغلت بتجربة تقديم البرامج التليفزيونية، حيث كان أخر ظهور فني لها في رمضان 2021 بالمسلسل الإماراتي "إللي نحبهم" وكذلك دوبلاج مسلسل الرسوم المتحركة المصري "آدم عليه السلام".

أكشن ورومانسية وكوميديا مرعبة ... 4 مسلسلات نرشحها لك لمشاهدتها

محمود حافظ لـ" في الفن":لا توجد إيحاءات في سيناريو "واحد تاني" وأفلام أحمد حلمي تصلح للمشاهدة العائلية

"هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي"

هلالة ومليحة ودرة .. عبد الرحيم كمال يكشف سر الأسماء النسائية في "جزيرة غمام"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نشوى مصطفى تعتذر لنفسها: حاربت علشان أكون ممثلة وماحققتش اللي اتمنيته - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق