فن - أحمد حلمي يتربع على عرش الإيرادات بفارق 12 مليون جنيه عن "عنكبوت" السقا - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث يستمر فيلم "واحد تاني" من بطولة الفنان أحمد حلمي في تصدر قائمة الإيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الفطر المبارك بعد تفوقه على فيلمي "العنكبوت" للفنان أحمد السقا و"زومبي" للفنان علي ربيع.

وفي السطور التالية نرصد لك إيرادات أفلام عيد الفطر لهذا الأسبوع.

نرشح لك: "هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي"

جاء فيلم "واحد تاني" في المركز الأول بإيرادات بلغت 35,262,575 جنيه لهذا الأسبوع.

تدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

جاء فيلم "العنكبوت" في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 22,548,223 جنيه هذا الأسبوع.

فيلم "العنكبوت" من بطولة اأحمد السقا ومنى زكي يسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

صورة

جاء فيلم "زومبي" في المركز الثالث والأخير، بإيرادات وصلت إلى 12,454,267 جنيه.

الفيلن من بطلولة علي ربيع وحمدي الميرغني ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أحمد حلمي يتربع على عرش الإيرادات بفارق 12 مليون جنيه عن "عنكبوت" السقا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق