فن - هلالة ومليحة ودرة .. عبد الرحيم كمال يكشف سر الأسماء النسائية في "جزيرة غمام" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث اعترف الروائي والسيناريست عبد الرحيم كمال بأن الأدوار النسائية في مسلسل "جزيرة غمام" لم تكن بالعدد الذي يتمناه.

وقال عبد الرحيم كمال خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : النساء في الصعيد لهن أهمية كبيرة وفي أي مجتمع آخر، والأسماء النسائية في المسلسل منتقاة بعناية وأغلبها يميل لوصف الجمال سواء هلالة أو درة أو مليحة.

نرشح لك -

‎صورة‎

وأضاف : الأدوار النسائية كانت لها مواقف محركة لأحداث المسلسل حتى لو كانت البيوت مقفلة عليهن، وهلالة (وفاء عامر) كانت قائدة وحاضرة في مجلس العرف، وكنت أتمنى أن يكون عدد هذه الأدوار أكبر لكنها كانت مؤثرة وأحبها الجمهور، والفتاة سندس التي تم اغتيالها كان رمزا لبراءة جزيرة غمام.

‎صورة‎

ولعبت الفنانة عايدة فهمي في مسلسل "جزيرة غمام" دور المرأة الكفيفة مليحة جدة سندس، أما درة ابنة كبير الجزيرة العجمي فأدت دورها الفنانة ميار الغيطي.

طالع أيضا -

‎صورة‎

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هلالة ومليحة ودرة .. عبد الرحيم كمال يكشف سر الأسماء النسائية في "جزيرة غمام" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق