فن - عبد الرحيم كمال يكشف مفاجأة عن الزوبعة في "جزيرة غمام" .. كرامة تحققت للمسلسل - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الروائي والسيناريست عبد الرحيم كمال عن مفاجأة شهدتها الحلقة الأخيرة من مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال عبد الرحيم حمال خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : من كرامات المسلسل أن الزوبعة حدثت بالفعل، والمخرج حسين المنباوي صورها، وأشكره لقدرته على خلق عالم جزيرة غمام معي بشكل يفوق ما كنت أتصوره.

نرشح لك -

‎صورة‎

وتعليقا على أداء النجمة مي عز الدين لشخصية العايقة في المسلسل قال : كانت مفاجأة كبيرة لنا، وكلنا كنا متحمسين لها لكن هي شعرت بالقلق وكانت متوترة لأن الدور بعيد عن شخصيتها الحقيقية ولم تقدم دورا مشابها له في السابق.

وأضاف : كانت بيننا مكالمات ثقة في قدرتها على أداء الدور، وفعلا استطاعت تقديمه بوجهة نظر ممثلة فاهمة وقادرة تعمل دواخل الشخصية بدون ابتذال.

طالع أيضا -

‎صورة‎

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل هبوب زوبعة دمرت جزيرة غمام كما تنبأ الرجل الطيب مدين (عبد العزيز مخيون) في الحلقة الأولى، ونجت من الدمار مجموعة من أهل الجزيرة احتمت في كهف السفينة الذي أعده عرفات (أحمد أمين) بعد ظهور علامات قدوم الزوبعة، في مشهد شبهه متابعو المسلسل بقصة طوفان نوح.

‎صورة‎

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

تارا عماد تحدد 3 صفات للرجل الـ "ريد فلاج" : أهمها لايدفع "بقشيش"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - عبد الرحيم كمال يكشف مفاجأة عن الزوبعة في "جزيرة غمام" .. كرامة تحققت للمسلسل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق