فن - معدوم الإنسانية .. طارق لطفي يكشف صعوبة تجسيد شخصية خلدون في "جزيرة غمام" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف النجم طارق لطفي عن صعوبة تجسيد شخصية "خلدون" التي كانت موضع العديد من تفسيرات الجمهور بعد ظهورها في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال طارق لطفي خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : "خلدون مش بني آدم ويخلو من الصفات الإنسانية عند البني آدم العادي".

نرشح لك -

‎صورة‎

وأضاف : "رأيت خلدون كرمز وأعتقد أن المؤلف عبد الرحيم كمال كتبه كرمز، لأنه لا توجد عنده لحظة مشاعر واحدة سواء مع العايقة أو زين المواصف".

وتابع : "صعوبة الدور إن الممثل لازم يبنيه من خياله لعدم وجود مرجعية لخلدون، وبعد تفكير تخيلت الشكل في البداية وبعدها جاء الصوت ثم اكتملت الشخصية".

طالع أيضا -

وأكمل الكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف المسلسل : "خلدون هو كل طاقة سلبية في الوجود، وبعض الناس ممكن تراه الشر أو الشيطان، لكن هو كل من يريد الخراب وسعادته في تفكك المنظومة كلها".

‎صورة‎

وردا على سؤال لماذا جاء خلدون من خارج جزيرة غمام؟ قال : القرية كانت فطرتها سليمة وشرها بسيط شبه أهلها، لكن لما تحول لشر مركب وحدثت جريمة قتل للفتاة البريئة سندس، ومات الرجل الطيب مدين، فتحنا الباب لخلدون يمارس لعبته بعد ما بدأ الشر من داخلنا.

‎صورة‎

يذكر أن أحداث مسلسل "جزيرة غمام" مبنية على نبوءة الشيخ المتصوف مدين للجزيرة، وتبدأ في التحقق بعد وصول خلدون والعايقة مع طرح البحر، ومحاولته السيطرة عليها تدريجيا، والأحداث تبدأ عام 1914.

المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - معدوم الإنسانية .. طارق لطفي يكشف صعوبة تجسيد شخصية خلدون في "جزيرة غمام" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق