فن - كيف تقضي إجازتك على طريقة مايان السيد في المكسيك؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث اختارت الفنانة مايان السيد المكسيك لتمضي فيها إجازة عيد الفطر، وسافرت إلى هناك برفقة صديقتها الممثلة أميرة أديب، وتشارك جمهورها بصور لها من رحلتها والأماكن التي تقوم بزيارتها.

وتستمتع مايان السيد بالأجواء الصيفية في مدينة بلايا ديل كارمن، وحيث تزور المناطق الآثرية، فضلا عن الأسواق الشهيرة في المكسيك، وإذا فكرت للحظة أن تمضي إجازتك هناك في السطور التالية نوضح لك بعض المعلومات عن المكان.

نرشح لك: انضمام 3 نجوم ... قائمة أبطال مسلسل "الشادر" لـ ياسمين صبري


‎صورة‎

- يبلغ أقل سعر تذكرة طيران من القاهرة إلي المكسيك لـ 16 ألف جنيه وفقًا لما ذكره موقع Skyscanner المتخصص في رصد أرخص أسعار طيران.

- هناك العديد من الفنادق المختلفة التي يمكن الإقامة فيها في المكسيك، وبحسب ما ذكره موقع Booking. Com فإن أسعار الفنادق هناك تبدأ من 500 جنيه للفرد في الليلة الواحدة.

‎صورة‎


- تقع مدينة بلايا ديل كارمن على ساحل البحر الكاريبي في ولاية "كوينتانا" في المكسيك، هي منطقة سياحية شعبية وتضم مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية، تشتهر بمأكولاتها المميزة وأشهي الأطباق من المطبخ المحلي أو المطبخ العالمي، بالإضافة إلى عروض وحفلات في الليل.

‎صورة‎

- من أشهر المواقع الآثرية هناك "تشيتشن إيتزا" هي مدينة أثرية كبيرة من عهد ما قبل كولومبوس بنيت من قبل شعب المايا، وهي أحد أهم المواقع الأثرية وأكثرها جذبا للزوار في المكسيك.

‎صورة‎

‎صورة‎

- واحد من الأماكن التي قامت مايان بزيارتها هي مدينة الملاهي Xplor "إكسبلور"، أغلب الأنشطة والألعاب فيها تحت الأرض، حيث يقوم الزائر بجولة استكشافية في الغابات و الكهوف في المنطقة، وتتميز بكونها نشاطاً عائليا آمنا.

‎صورة‎

يذكر أن مايان السيد، شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان 2022.

ومسلسل "الاختيار 3 – القرار" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

أحمد إبراهيم يحتفل مع أمير طعيمة بنجاح دويتو إليسا وسعد لمجرد "من أول دقيقة"

#شرطة_الموضة: بسنت شوقي بفستانين زفاف في يومها الخاص.. أحدهما مستوحى من إطلالات سابقة لها

من هي نادية جونزالز ... المصرية التي أبكت لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في ألمانيا (صور وفيديو)

لو فاتك واحد منهم ... مواعيد إعادة عرض مسلسلات رمضان

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - كيف تقضي إجازتك على طريقة مايان السيد في المكسيك؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق