فن - تفاصيل أغنية "الحركة دي" في فيلم أحمد حلمي "واحد تاني" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث ابتكر النجم أحمد حلمي حركة راقصة خاصة به قام بأدائها في أحدث اغنياته المصورة كليب "الحركه دي" للترويج لأحدث أفلامه "واحد تاني".

وحملت الأغنية مفاجاة، وهي أن هذه الأغنية التي تم طرحها هي أولى الاغنيات التي تم الاتفاق عليها من بين مجموعة من الأغنيات بين أحمد حلمي وشركة "جاما ميوزيك " للمنتج محمد جابر.

يذكر أن النجم أحمد حلمي كان قد طلب من الجمهور عبر حساباته الشخصية على المواقع الاجتماعية مشاركته فى تقديم حركة راقصه وقدم لهم حركته التى ابتكرها.

أغنية "الحركة دي" من كلمات مصطفى حدوته وألحان وتوزيع موسيقى كوليبكس وإخراج أحمد ماجد المصري ومن إنتاج شركة جاما ميوزيك وشركة سينرجى.

وتقول كلماتها:.. اكل ماكلش.. أغلب متغلبش..
أرفض مترفضش.. حاسب متحاولش..
بشغل اللى مايشتغلش..واسحل اللى مايتسحلش..
لما يبقى مزاجي رايق.. لعمل اللى ميتعملش..
حت بص الحركة دي.. بص بص الحركة دي.

من ناحية أخرى، يعرض لحلمي في دور السينما فيلم "واحد تاني"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

أحمد حلمي يتفوق على السقا في شباك تذاكر أول أيام عيد الفطر
تشبث بالرجعية.. إبراهيم عيسى يرد على انتقادات الأزهر لـ"فاتن أمل حربي"

مخرج الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" يكشف كواليس التحضيرات: كُلفنا بها في منتصف رمضان

كيم كاردشيان تعيد ارتداء فستان مارلين مونرو بعد 60 عاما!

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تفاصيل أغنية "الحركة دي" في فيلم أحمد حلمي "واحد تاني" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق