فن - اسماعيل فرغلي: ابنتي كانت السبب في رفضي هذا الفيلم - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث حل الفنان اسماعيل فرغلي ضيفا على برنامج "التاسعة" الذي يقدم عبر شاشة القناة الأولى، للحديث عن دوره في مسلسل "مكتوب عليا".

قال اسماعيل فرغلي: "شاهدت بعض المشاهد لرحمة أحمد، مربوحة، خلال شهر رمضان، وهي ممثلة تدخل القلب بدون الاستئذان فهي ناجحة وأحببتها جدا، وأنصحها بالقرب من الله ليبارك لها، أما فنيا فكل شخص يقدم مسيرته بطريقته".

وتابع: التقرب من الله أمر مهم للجميع، منذ سنوات حصلت على دور بفيلم مكتوب عليه اسم الشخصية، وصليت الفجر ونمت، وكانت ابنتي نيرمين وقتها في الثانوية العامة، وقرأت سيناريو الفيلم والشخصية التي أقدمها، وبعد الفجر احتضنها، ووجدتها تقول لي (ايه يا بابا الفيلم قليل الأجب اللي انت هتعمله دا)، واعتذرت للمنتج الذي قدمت معه الكثير من الأعمال ولكنه توقف عن التعامل معي، وعوضني الله عن هذا العمل".

وقال فرغلي: "لا أشعر أن الكوميديا صعبة بالنسبة لي، حتى أصدقائي يخبروني أنني لا أمثل فهذه طبيعتي، وشخصيتي في "مكتوب عليا" تشبهني كثيرا، والممثل الكوميدي لا يجب أن يكون في طبيعته دمه خفيف، فهناك ممثلين طبيعيتهم لا يتحدثون كثيرا، ولكن في التمثيل تجدهم مضحكين جدا، هناك العديد من النجوم لديهم إمكانيات ولكن القولبة تجعلهم في دور محدد، مثل الفنان عمرو عبد الجليل الذي ظل لسنوات طويلة يقدم أدوارا ثابتة حتى جاء المخرج خالد يوسف وقدمه بدور جديد".

تشبث بالرجعية.. إبراهيم عيسى يرد على انتقادات الأزهر لـ"فاتن أمل حربي"

تحدي "بص الحركة دي" لـ أحمد حلمي يتصدر "تيك توك"

دينا تهاجم سلاف فواخرجي: لا أعرف ديانتها وكلامها عن عدم وجود النار في الأخرة "تهريج"

ياسر جلال يرد.. هل يعتزل التمثيل بعد تقديم دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في "الاختيار 3"؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - اسماعيل فرغلي: ابنتي كانت السبب في رفضي هذا الفيلم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق