فن - بعد منعه في مصر.. بدأ عرض فيلم "أشباح أوروبا" في سينمات الخليج - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث بدأ عرض فيلم "أشباح أوروبا" في دور العرض السينمائي بدول الخليج، بعد نجاح محاولات الفنانة هيفاء وهبي لوقف عرضه في مصر.

واستقبلت دور العرض السينمائي في الإمارات، السعودية، الكويت، سلطنة عمان، البحرين وقطر، فيلم "أشباح أوروبا" إلى جانب فيلمي "واحد تاني" لأحمد حلمي و"زومبي" لعلي ربيع وحمدي المرغني، ليبدأ عرضهم تزامنا مع عيد الفطر، ويلحق بهم الأسبوع المقبل فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا.

وخرج فيلم "أشباح أوروبا" من منافسات موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر، بعد مخاطبة محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم، وتأكيده أن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات لبرنامج Et بالعربي : "تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن ، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة".

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة انتاج الفيلم تشوبها عملية "غسيل أموال" حيث قال : "هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة."

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

تحدي "بص الحركة دي" لـ أحمد حلمي يتصدر "تيك توك"

هل يقدم شخصية "عرفات" في مسلسل منفصل؟ أحمد أمين يجيب

عمرو سعد عن فيلمه الجديد: أكبر وأفخم مفاجأة سينمائية

أحمد أمين يجيب على أسئلة الجمهور عن سر الكيميا بينه وبين مي عز الدين وموعد الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بعد منعه في مصر.. بدأ عرض فيلم "أشباح أوروبا" في سينمات الخليج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق