فن - طقوس محمد الشرنوبي بعد الانتهاء من تصوير أعماله (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان محمد الشرنوبي عن طقوسه بعد الانتهاء من تصوير أي عمل.

وكان ذلك خلال لقائه في برنامج mbc trending.

نرشح لك: هل يقدم شخصية "عرفات" في مسلسل منفصل؟ أحمد أمين يجيب

وقال محمد الشرنوبي: عندي طقس معين آخر يوم تصوير أخلص وأحلق على طول لأغير من شكلي.

وهو ما فعله فور الانتهاء من تصوير مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي قدم فيه شخصية "الشيخ يحيى" بعد انتهاء التصوير تخلص من اللوك القديم وقام بحلاقة شعره ولحيته.

أما عن جديده فكشف محمد الشرنوبي أنه ينتظر عرض أفلام جديدة كان انتهى من تصويرها قائلا: لدي فيلمين انتهيت من تصويرهما قبل فترة الأول "بضع ساعات في يوم ما" والثاني "جارة القمر" وحتى الآن لم أتعاقد على شيء جديد.

و"بضع ساعات في يوم ما" بطولة الفنانة مي عمر، هشام ماجد، مايان السيد، عائشة بن أحمد، محمد سلام، هدى المفتي، خالد أنور، وآخرون، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وهي من تأليف محمد صادق الذي كتب الرواية، وإخراج عثمان أبو لبن.

وفيلم "جارة القمر" مع كريم فهمي وياسمين رئيس كل من، سوسن بدر، وبيومى فؤاد، ومحمد الشرنوبى، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن محمد الشرنوبي شارك في رمضان 2022 بمسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

كاتي بيري تسقط على المسرح بسبب عروس البحر (فيديو)

بصورة مع أحمد العوضي … ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بعيد الفطر

عمرو دياب .. السر

قبل أوس أوس في "الكبير أوي 6" .. فنانون صعدوا إلى المسرح بالملابس الداخلية

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - طقوس محمد الشرنوبي بعد الانتهاء من تصوير أعماله (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق