فن - قبل أوس أوس في "الكبير أوي 6" .. فنانون صعدوا إلى المسرح بالملابس الداخلية - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تميزت الحلقة الأخيرة من "الكبير أوي 6" بتضمنها عدة نكات عن أحداث وقعت في حفلات الجوائز والمهرجانات أبرزها صفعة ويل سميث في حفل الأوسكار ومغازلات بوسي شلبي لجون ترافولتا.

من ضمن اللقطات المضحكة في الحلقة الأخيرة هو انتحال كلا أحمد مكي وأوس أوس لشخصية الممثل ليوناردو ديكابريو في مهرجان المزاريطة السينمائي، ولكن أوس أوس صعد إلى المسرح مرتديًا قميصًا وملبسه الداخلي ليتهم مكي بسرقة بدلته.

هذا المشهد يذكرنا بـ4 مرات صعد فنانون إلى مسارح حفلات الجوائز مرتديين ملابسهم الداخلية، نرصدها لكم في السطور التالية:

اعتاد حفل جوائز MTV للأفلام على إثارة الجدل سواء بالملابس أو بالقبلات أثناء العرض، ومن ضمن اللحظات المثيرة للجدل في تاريخ الحفل هو ظهور أليكساندر سكارسجارد في 2016 مرتديًا الجزء العلوي من بدلته مع ملابسه الداخلية.

أليكساندر سكارسجارد

قال نجم Big Little Lies: "أردت أن أخلع قميصي ولكنني علمت أن زاك إفرون فعل نفس الشيء في العام الماضي فقررت أن أخلع بنطالي بدلًا منه".

عندما فاز فريق twenty one pilots بجائزة أفضل تعاون غنائي بوب عن أغنية Stressed Out، خلعا بنطالهما وصعدا إلى المسرح لاستلام الجائزة.

قال المغني تايلر جوسيف أن سبب ظهورهما على المسرح بالملابس الداخلية هو أنهما شاهدا حفل الجرامي ذات يوم في صغرهما وهم مرتديان ملابسهما الداخلية فأخذا عهدًا على أن يظهرون بنفس الملابس إذا فازا بجائزة جرامي ذات يوم.

twenty one pilots

كان جيمس كوردن هو مقدم حفل الجرامي في عام 2017 وبعد أن شاهد ما فعله فريق twenty one pilots، قرر تقليدهما في نفس اليوم وصعد إلى المسرح لتقديم غيره من الفنانين وهو مرتديًا لملابسه الداخلية.

‎صورة‎

كان نيل باتريك هاريس هو مقدم حفل أوسكار عام 2015 وكالعادة يجب على مقدم الحفل أن يلقي ببعض النكات حول الأفلام المرشحة. وتعمد أن يظهر على المسرح مرتديًا ملبسه الداخلي فقط كإشارة لفيلم Birdman الذي فاز بأفضل فيلم في ذلك العام.

‎صورة‎

اقرأ أيضًا:

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - قبل أوس أوس في "الكبير أوي 6" .. فنانون صعدوا إلى المسرح بالملابس الداخلية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق