فن - مشهد محذوف من "رامز موفي ستار" .. ممثل مشارك بالمقلب يخرج عن النص مع ضيوف البرنامج - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قدم الفنان رامز جلال حلقة خاصة من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، استعرض فيها تحضيرات البرنامج والمواقف الطريفة التي حدثت في الكواليس.

وكشفت الحلقة عن لقطات لم تعرض خلال شهر رمضان، ظهر فيها أحد أعضاء فريق الممثلين الإسباني المشارك في المقلب وهو يقوم بتصرفات غريبة مع ضيوف البرنامج.

وشرح رامز جلال أن مهمة ذلك الممثل كانت شغل الضيف بعد المطاردة الأولى إلى حين انتهائه من الاستعداد لمرحلة الكوبري المعلق فوق البحيرة، لكنه قام "بكوارث".

وكان لضيوف وضيفات الحلقات ردود فعل مختلفة على تصرفات ذلك الممثل، فقام الفنانان محمد محمود وأحمد فتحي بتوجيه سباب له تم إخفاؤه بصفارة بعدما أفزعهم بطريقة مفاجئة.

‎صورة‎

وفوجئ سليمان عيد أيضا بسلوك الممثل، وظهر تعبير القلق والخوف على وجهه

‎صورة‎

وكذلك الفنانة نجلاء بدر التي قلقت من تصرفاته الغريبة

‎صورة‎

أما الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة فشكت في أمره وسألته هل أنت على ما يرام

‎صورة‎

وكانت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في حالة انهيار عندما فوجئت بالممثل فصرخت في وجهه ولم تتحمل دعاباته

‎صورة‎

وجاء رد فعل الفنان محمد ثروت بطريقة كوميدية فضحك على سلوكه غير المفهوم

‎صورة‎

وواصل برنامج "رامز موفي ستار" حصد الأرقام القياسية عبر نسب المُشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال شهر رمضان المبارك.

ووصلت الأرقام الرسمية للمُشاهدات خلال أول 20 يوما من شهر رمضان في العالم العربي إلي 45 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و85.8 مليون عبر الفيسبوك، ومليار عبر سناب شات، و2.7 مليون من خلال تويتر، و7.5 مليون عبر إنستجرام، و83.2 مليون عبر تيك توك، بينما تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال التي تجاوزت مُشاهدتها 160.2 مليون مُشاهدة خلال نفس الفترة.

وشهدت الحلقات الماضية استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة ومنهم صابرين، درة، أحمد فتحي، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، حمو بيكا، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، تارا عماد ومحمد شريف وبيج رامي.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مشهد محذوف من "رامز موفي ستار" .. ممثل مشارك بالمقلب يخرج عن النص مع ضيوف البرنامج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق