فن - الحلقة الأخيرة من "مكتوب عليا" .. جلجل يعود لبرنامج "الدوم" وهنا الزاهد ضيفة شرف - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسني.

بدأت الحلقة بظهور كلمة (هتموت) على يد جلجل "أكرم حسني"، والذي أصيب بحالة ارتباك وصدمة كبيرة، وخرج إلى صالة منزله فوجد والده إحسان "إسماعيل فرغلي"، وطلب منه أنه في حالة حدوث أي مكروه له يرعى له ابنه، ثم يدخل إلى المطبخ فيجد والدته "حنان سليمان" فيطلب منها أن تدعو له فيحتضنها في حب شديد ولكنها تقلق عليه.

نرشح لك - خاص علي حسام مهندس ديكور Moon Knight لـ"في الفن": تكلفة الحلقة 500 مليون جنيها والبحث عن عربة فول وقفص عنب أصعب مرحلة في ديكوراته

تدخل روقه "أيتن عامر" على جلجل غرفته فيقول لها أنه يحبها، فتصاب بصدمة ولا تصدقه لأنه لأول مره يقولها لها، ويحمل جلجل ابنه ويتحدث معه في حوار إنساني شيق بين أب وابنه الذي لازال طفلا رضيعا، ويبلغه أن أنه هي أحن وأعظم سيدة في الدنيا، فتدخل روقه تجد جلجل يقول للطفل (خد بالك من امك لما اسيبكم وامشي) فتفهم الأمر بصورة خاطئة وتنفعل وتبكي.

يذهب جلجل إلى سلمى "هنادي مهنا" وتستقبله استقبال جيد، فيطلب منها أن تسامحه هي ووالدها "عمو حسام" على ما فعله معها وتوريطها في عدة مشاكل، فتوافق على العفو عنه وتطلب منه أن يقف بجانب روقه، ثم يقوم جلجل بعزومتها على على العشاء في منزله، ويبلغها أنه يطلب تجميع كل من ظلمهم خلال الفترة الماضية ليعتذر لهم ويتحدث معهم.

تذهب سلمى إلى منزل جلجل فتستقبلها روقه، ويدور بينهما حوار حول ما حدث خلال الفترة السابقة، وبعد عتاب يحدث بينهما تقارب ومحبة شديدة، ويجتمع كل أفراد العائلة في منزل أسرة جلجل، كما يحضر علاء خطيب اخته وسيد صديقه المقرب، ويجدوا جلجل مشتت ويتحدث كثيرا عن الموت.

ويقدم جلجل مشهد مؤثر جدا يلفت أنظارهم جميعا، ويبلغهم أنه جمعهم ليتآنس بوجودهم خلال ساعته الأخيرة في الحياة، في حين تغيب والدة تختفي والدة جلجل فيدخلوا فجأة يجدوها ملقاه على الأرض وتحذف كلمة (هتموت) من يد جلجل فيصاب بصدمة وينفعل ويحاول أن ينقذها ظنا منه أنها ماتت.

يقوم جلجل بنقل والدته إلى المستشفى، ويتواجد معها الجميع وتسيطر عليهم حاله قلق، ويبلغهم الطبيب أنها تحتاج لنقل دم من فصيلة معينة، فيبلغه جلجل أنه من نفس الفصيلة، وسيتبرع لها، وفي مشهد مؤثر تقوم سلمى بمحاولة إثناء جلجل عن قراره بالتبرع لأنه لديه مشكلة في عضلة القلب كما أبلغه الطبيب من قبل، فيصر جلجل على التبرع لوالدته التي تتعافى وتصبح بخير، في حين يحدث لجلجل مضاعفات بسبب مشكلة في القلب كان يعاني منها سابقا دون إبلاغ أحد.

يدخل إحسان والد جلجل لغرفته ويتحدث معه في مشهد إنساني تراجيدي مميز جدا، ويمثل نقلة في علاقة إحسان بابنه جلجل، ويبكي والده ويمسك يده وهو يدعي بشفائه، فتحذف كلمة (هتموت) من على يد جلجل، وبعد وقت من القلق والرعب بسبب خوفا من وفاة جلجل، يتعافى بسبب الدعاء له ويبلغ الطبيب أسرته أن حالته أصبحت مستقرة.

يفيق جلجل من غيبوبته بجملته الشهيرة (صباح الخير يا جلجل) وينظر إلى يده فيجد كلمة (هتموت) قد اختفت، ويدخل إليه الجميع ليحتفلوا بشفائه، في وجود سلمى، ثم يخرجوا من المستشفى جميعا، فتظهر فجأة النجمة هنا الزاهد كضيفة شرف، وتبلغه أنها معجبه به وتعتبره بطل، فتغير منها روقه، ويحدث حالة من الكوميديا السريعة بينهم جميعا.

وفي الختام يعود جلجل إلى برنامج "الدوم" وتظهر المذيعة نهى درويش ضيفة شرف، ليعود للبرنامج من جديد كمتسابق مره أخرى بعد فشله في الحلقة الأولى، ويجد لجنة التحكيم المكونة من الكابو حميد الشاعري والشاعر الغنائي أمير طعيمة والموزع الموسيقي توما، ليكونوا ضيوف شرف آخر مشاهد المسلسل بعد أن افتتحوا أول المشاهد في الحلقة الأولى.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

توفيق عبد الحميد: قرار الاعتزال قابل للتراجع بشرط

نيولوك منة شلبي بعد انتهاء "بطلوع الروح" (فيديو)

إسعاد يونس: اعتبر "الاختيار" قصة حياتي وقبلت بالمشاركة فيه قبل معرفة الدور (فيديو)

خروج فيلم "أشباح أوروبا" من موسم العيد .. اتهامات بغسيل أموال وأزمات قانونية


لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5*

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - الحلقة الأخيرة من "مكتوب عليا" .. جلجل يعود لبرنامج "الدوم" وهنا الزاهد ضيفة شرف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق