فن - "الكبير أوي 6" .. حزلقوم يصفع نفادي على طريقة ويل سميث في الأوسكار - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الكبير أوي 6" لقطة مستوحاة من واقعة صفع النجم ويل سميث لمقدم حفل توزيع جوائز أوسكار كريس روك في شهر مارس الماضي.

وخلال الحلقة قدم نفادي وصلة نكات أمام جمهور وضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وفشل في إضحاكهم ياستثناء مربوحة.

‎صورة‎

وفي نهاية الفقرة قدم نفادي التحية لإدارة المهرجان وحزلقوم لكنه سخر من لون شعره المشمشي، فصعد حزلقوم على المسرح وصفعه بنفس الطريقة، قبل أن يعود للجلوس في مكانه ويحذر نفادي من الكلام عن شعره، كما حذر ويل سميث كريس روك من الكلام عن زوجته.

‎صورة‎

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

‎صورة‎

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "الكبير أوي 6" .. حزلقوم يصفع نفادي على طريقة ويل سميث في الأوسكار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق