فن - نيكول سابا ويوسف الخال يتحدثان عن قصة حبهما وسر استقرار حياتهما الزوجية (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا سر نجاح واستمرار زواجها من الفنان اللبناني يوسف الخال، ووجهت بعض النصائح لجمهورها.

وكان ذلك خلال حلولها ضيفة مع زوجها في برنامج "ليالي رمضان" من تقديم إلهام علي وخالد صقر عبر قناة mbc 1.

نرشح لك: نجم "سوتس الأصلي" يشيد بصاحب شخصيته في "سوتس بالعربي": أفضل مني 10 مرات

وقالت نيكول سابا: هناك فنانين عندما يتزوجون تحدث مشاكل بينهم بسبب الغيرة، أما أنا ويوسف الخال نشعر بالغيرة على بعضنا، نستغل أننا في مجال واحد للتشاور، أخذ رأيه ويأخذ رأيي ونساعد بعضنا البعض.

وتابعت: عندما تعرفت على يوسف الخال لم نكن مشهورين، كبرنا ونجحنا معا وهذا هو سر نجاح علاقتنا، ويجب أن تعرف أنك لن تأخذ كل شيء في الحياة وعليك تقبل الخسارة.

نيكول سابا ويوسف الخال

وأضاف يوسف الخال: هي معادلة صعبة، كل اتنين يعملان في نفس المجال قد يظن البعض أن هذا الأمر سهلا، لكن هذا الأمر يحتاج إلى نضج وتقبل من كل شخص لعمل الآخر.

وعن قصة حبهما حكى يوسف الخال قائلا: هي قصة حب عظيمة وستكون درسا لكل المحبين، أنا أعجبت بها من أول مرة رأيتها فيها، كنا نبحث عن بعضنا البعض، هي كانت بدأت في مجال الفن، كنت أراها في التليفزيون وأسأل صديقي متى سألتقي بها، ومن اللقاء الأول شعرت أنها هي من سأكمل معها حياتي، والآن نحن نحتفل بـ10 سنوات زواج.

يوسف الخال ونيكول سابا

وقال يوسف الخال عن فترة انفصالهما: انفصلنا حوالي 8 سنوات ولكن كنت دائما أبحث عنها وأراقب وأتابع أخبارها عن بعد دون أن تشعر.

يشار إلى أن نيكول سابا تستعد لتقديم مسرحية "الليلة الكبيرة" في عيد الفطر بالرياض.

ومسرحية "الليلة الكبيرة" بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، حسام داغر، طه دسوقي، ميرهان حسين، توتا، والمسرحية من تأليف وليد يوسف، وتحت قيادة المخرجة بتول عرفة.

#شرطة_الموضة: تفاصيل فستان انتقام ريهام حجاج في الحلقة الأخيرة من "يو تيرن"

الحلقة 29 من "جزيرة غمام" .. عرفات يبني سفينة النجاة من الزوبعة ومتابعون يشبهونها بطوفان نوح

جمهور "بطلوع الروح" يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة ... صدمة بسبب النهاية

رقص دينا الشربيني ومحمد رمضان على أنغام أحدث أغانيه "عاملين جامدين" - فيديو

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نيكول سابا ويوسف الخال يتحدثان عن قصة حبهما وسر استقرار حياتهما الزوجية (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق