فن - #شرطة_الموضة: تفاصيل فستان انتقام ريهام حجاج في الحلقة الأخيرة من "يو تيرن" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث انتهت أحداث مسلسل "يو تيرن"، الذي ظهرت من خلاله النجمة ريهام حجاج بالعديد من الإطلالات الأنيقة الفاخرة، ولكن فستان الحلقة الأخيرة جاء الأخير مسك الختام.

احتارت ريهام حجاج في مشهد انتقامها من كل من آذوها وعلى رأسهم زوجها أيمن قيسوني، يوسف، ارتداء فستانا من مجموعة الأزياء الراقية لزهير مراد لخريف وشتاء 2019، وبطنته بدلا من ظهوره عاريا، وجاء أنيقا عليها.

خلطة مسلسلات ريهام حجاج.. 5 أشياء تتكرر سنويا

صورة

#شرطة_الموضة: ريهام حجاج تثير الجدل بفرو وردي في "يو تيرن".. سعره تجاوز 44 ألف جنيه

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث المسلسل حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - #شرطة_الموضة: تفاصيل فستان انتقام ريهام حجاج في الحلقة الأخيرة من "يو تيرن" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق