فن - الحلقة الأخيرة من "انحراف".. لغز حول انتحار روجينا ونهاية مثيرة للأحداث - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أسدل الستار على الحلقة الاخيرة من مسلسل"انحراف"، بطولة النجمة روجينا، حيث حملت حلقة اليوم العديد من المفاجأت الصادمة للمشاهدين.

فوجئ المشاهدون بوجود "حور - روجينا" في حجرتها، وتمسك بولاعتها وتحرق المكان منتحرة على الموسيقى التى اعتادت تشغيلها وهي ترتكب جرائم القتل.

نرشح لك -تفاصيل الحلقة 30 والأخيرة من "الاختيار 3": وثائقية ولن يخرجها بيتر ميمي وهؤلاء صناعها

وتأخذنا كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز بعد ذلك الضابض "شريف نوح - أحمد صفوت" وكذلك "سناء - رانيا محمود ياسين" والتى تبكي على وفاة حور خاصة أنها كانت قد أخذت حق ابنها الذي قام عمه "يقدمه محمد أحمد ماهر" بقتله طمعا في الميراث.

وانتقلت المشاهد لمكتب المحاماة للمحامية فريدة ويفاجأ الجمهور أن حور هي المحامية فريدة، التي من المفترض انتحرت في صدمة جديدة للجمهور بنهاية الحلقات، ويكون في مكتبها ابراهيم السمان وهي تقول له ولا يهمك انا هجيب لك حقك.. وبهذه النهاية المشوقة يسدل الستار على " انحراف" بعد أن قدم وجبة دسمة من الاثارة والغموض.

بهذه النهاية المشوقة يسدل الستار على " انحراف" بعد أن قدم وجبة دسمة من الاثارة والغموض ببصمة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي استطاع أن يوظف العمل الدرامي والسيناريو المكتوب بشكل مختلف للدراما الاجتماعية المليئة بالغموض منذ بداية الحلقات وحتى نهايتها بإبداع الصورة والألوان وتوظيف قدرات الفنانين بشكل متفرد يدفع إلى متابعة العمل حتى نهايته.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

"الكبير أوي 6" .. أحدث رقصات أحمد سعد بتوقيع حزلقوم في "مهرجان المزاريطة"

رامز جلال يسخر من وزن فريدة سيف النصر : "تربت على أكل البطارخ ولبن البعير"

أم كلثوم تتعاون مع أبو الأنوار في "الكبير أوي 6": هدس فايزة أحمد (فيديو)

ردا على "الحلفاوي": بريخت أم ستانسلافسكي؟ عميد معهد التمثيل يشرح عبر "في الفن" منهج إلهام شاهين في تجسيد "أم جهاد"

 

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - الحلقة الأخيرة من "انحراف".. لغز حول انتحار روجينا ونهاية مثيرة للأحداث - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق