فن - "مش عايزين سعد لمجرد في مصر" حملة ضد ظهور المطرب المغربي في القنوات المصرية - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث موجة واسعة من الغضب تعرض لها برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بمجرد الإعلان عن استضافة الفنان المغربي سعد لمجرد في الحلقة الجديدة وطرح البرومو الدعائي لها.

وانطلق هاشتاج مش عايزين سعد لمجرد في مصر وانتشر بشدة عبر موقع Twitter، تعبيرا عن رفض استضافة ما وصفوه بالفنان المتحرش والذي يواجه اتهامات بالاغتصاب من أكثر من فتاة، واتخذ الجمهور من Twitter منصة لسرد قضايا التحرش والاغتصاب التي أدين بها الفنان المغربي بل وطالب البعض بمنع عرض الحلقة.

نرشح لك: ريهام سعيد تكشف تعرضها للسحر الأسود: بنهار وأنا بصلي وفي زميلة عايزة تدمرني (فيديو)

ومن المقرر أن تعرض حلقة لمجرد اليوم الأربعاء وغدا الخميس على قناة "ON E"، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يشار إلى أن سعد لمجرد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "انتى حياتى"، على موقع YouTube ويتعاون فيها مع فريق كاليما، ويتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحثثت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة.

ويبث برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، فى موسمه الجديد، عبر قناة ON، يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، فى تمام الساعة التاسعة.

ميرهان حسين بالحجاب في أحدث ظهور لها في السعودية (صور)

بليغ حمدي قائد أغاني حرب 6 أكتوبر ... دخل الإذاعة بأمر من الجهات العليا وسجل "بسم الله وعلى الربابة" يوم العبور

نبيل الحلفاوي يفضل هدف محمد صلاح على أعظم أهداف مارادونا لهذا السبب

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بعد طرح برومو "حلو التغيير"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "مش عايزين سعد لمجرد في مصر" حملة ضد ظهور المطرب المغربي في القنوات المصرية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق