فن - 16 ملاحظة لم تشاهدها في حفل جوائز Joy Awards ... ماذا دار بين النجوم في الكواليس؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أقيم مساء أمس الخميس حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي نظمته الهيئة العامة للترفيه على هامش فاعليات موسم الرياض.

حفل صاخب، يشهد حضورًا غير مسبوق من كل نجوم الوطن العربي ومشاهيره تقريبا، والمكان هو بوليفارد الرياض، بقعة الترفيه الكبرى في الخليج العربي الآن، حفل متخم بالتفاصيل التي شاهدها الجمهور عبر شاشات التليفزيون، ولكن خلال ست ساعات كاملة قضيتها في كواليس الحفل، هناك ما هو أكثر لنحكيه عما دار وراء الكاميرات وخلف الكواليس، ربما كان مالم تعرضه كاميرات التليفزيون أكثر إثارة للفضول مما شاهدت، وهو ما سأرصده لك في النقاط التالية:

نرشح لك: القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2022 بالرياض .. تكريم خاص لـ جون ترافولتا وسلمان خان

1- وصلنا إلى بوليفارد الرياض في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، كان من المفترض كما هو معلن أن يبدأ الحفل في التاسعة كما هو معلن، ولكن تأخر انطلاقه لساعة كاملة، اكتظت خلالها جنبات قاعات الاستقبال بكافة النجوم والمشاهير.

2- كاظم الساهر كان من أوائل النجوم الذين حضروا، ووصل وبرفقته عدد كبير من الحراس الشخصيين الذين أوصلوه من باب السيارة، إلى السجادة "البنفسجية" ومنها إلى غرفة خاصة في الكواليس جلس فيها مع مرافقيه ولم يجلس في قاعة الاستقبال الكبيرة.

صورة

3- يمكنك تقسيم المشاهير المصريين إلى مجموعات، فريق الشعراء والملحنيين جلسوا سويا قبل انطلاق الحفل وكان على رأسهم خالد تاج الدين وتامر حسين وعزيز الشافعي وخالد عز ومحمد يحيي، والمطرب تامر عاشور، بينما جلس الملحن عمرو مصطفى وحيدًا منذ وصوله. أما شلة الممثلين ضمت عمرو يوسف وروبي ودينا الشربيني وغادة عادل وريم مصطفى وجلس معهم أيمن بهجت قمر، أما ليلى علوي فالتقت صديقتها هالة صدقي ومعهما الإعلامي شريف عامر وبعض مسئولي MBC.

صورة


4- أحمد فهمي كعادته كان برفقة صديقه أكرم حسني وجلس معهما الإعلامي عمرو أديب الذي يحظى بشعبية كبيرة في الرياض.

5- محمد هنيدي أكثر فنان التف حوله الجمهور تقريبا ولم يتوقف عن تلبية طلبات التصوير التي انهالت عليه حتى دخوله لمسرح الحفل.

6- خطفت أصالة الأنظار كعادتها بدخولها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، أصالة حرصت على التقاط الصور مع فائق ومنحته قبله أمام الكاميرات، وعندما دخلت لمسرح الحفل رحب بها عمرو أديب وسلم عليها هي وزوجها ودار بين الثلاثة حوار لعدة دقائق.

7- رامز جلال حرص على تحية أغلب الحضور لحظة دخولة للمسرح، ولكنه جلس في الصفوف الخلفية مع بداية الحفل ثم انتقل للصف الثالث، وخلال فترة الاستراحة دار بينه وبين عمرو أديب حوار قصير، ومن حين لآخر كان يتحدث مع شريف عامر ومسئولي MBC.

صورة

8- إيمي ودنيا سمير غانم وصلتا قبل بدء الحفل بدقائق وبصحبتهما رامي رضوان وحسن الرداد، وحرصت إيمي ودنيا على التقاط الصور على السجادة البنفسجية واستقبلهما الجمهور بعاصفة من الترحيب، وكان واضحا اختيارهما للون الأسود الذي ارتدياه تمسكًا بالحداد على والديهما.

دنيا وإيمي سمير غانم

9- مع دخول الضيوف لقاعة الحفل تم تخصيص مقاعد الصف الأول بعض الأسماء أبرزهم بالطبع المستشار تركي ال الشيخ ووليد الإبراهيمي مالك مجموعة MBC وسالم الهندي مدير عام روتانا، وسلمان خان وجون ترافولتا وأشرف زكي وزوجته روجينا، والدكتور خالد عبد الجليل نائب وزيرة الثقافة المصرية، وهاني شاكر وزوجته، وكذلك محمد حماقي وإليسا وأحلام وعمرو أديب وهنيدي وشريف عرفة ومروان حامد وأصالة وفائق حسن، وكاظم الساهر وماجد المهندس.

صورة

صورة

10- جلست إليسا بجوار محمد حماقي خلال الحفل وطال بينهما حوار طويل يوضح العلاقة القوية بينهما، ومن حين لآخر كان ينضم إليهما المنتج حمدي بدر.

11- حرص المستشار تركي ال الشيخ على مصافحة جميع الحضور بالصفوف الأولى خلال الاستراحة بعد الفقرة الأولى من الحفل، وصافحه عمرو أديب ومحمد هنيدي ومحمد حماقي بحرارة، وحرص رئيس هيئة الترفيه على التقاط الصور مع النجوم الذين التفوا حوله خلال الاستراحات بين فقرات الحفل المختلفة.

صورة

12- جون ترافولتا وصل الحفل مبكرًا، ودخل للجلوس في غرفة مخصصة لكبار الزوار وانضم له سلمان خان والمستشار تركي ال الشيخ الذي تربطه علاقة قوية بهما.

جون ترافولتا وليلى علوي

13- الإماراتية أحلام لم تتوقف عن التعليقات الطريفة بين فقرات الحفل، وحيت كل المطربين الذي غنوا خلال الحفل بحرارة شديدة، والتقطت الصور مع ليلى علوي ولطيفة ونانسي عجرم وإليسا.

صورة


14- حضرت نيللي كريم ومعها زوجها هشام عاشور، وجلسا بمفردهما بعد مصافحة الفنانين المصريين، وحرص عدد كبير من المعجبين على التقاط الصور معهما.

15- اللبنانية نادين نسيب نجيم جلست في الصف الثاني، وحرص عدد من الفنانين السعوديين على التقاط الصور معها، وظهر واضحا شعبيتها الكبيرة بين الجمهور السعودي، وفي الكواليس دار بينها وبين معتصم النهار والمنتج صادق الصباح حوار طويل قبل الحفل، وعقب دخولها المسرح حرصت على مصافحة إليسا وأحلام وليلى علوي ومحمد حماقي.

16- الإعلامية وفاء الكيلاني كادت تسقط مرتين وهي تصعد الي خشبة المسرح بسبب فستانها، وظهر علي وفاء التوتر في بداية الحفل ولكن شريكها في التقديم نجم كرة القدم السعودية ياسر القحطاني حاول تلطيف الأجواء.


رامي رضوان لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد أول ظهور لهما: "‏ربنا يديم الضحكة"

رامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في Joy Awards - فيديو

بوسي شلبي لـ جون ترافولتا: أنت أيام شبابي الحلوة (فيديو)

بكاء إيمي ودنيا سمير غانم أثناء تكريم والديهما في Joy Awards - فيديو

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - 16 ملاحظة لم تشاهدها في حفل جوائز Joy Awards ... ماذا دار بين النجوم في الكواليس؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق