فن - بعد تعافيها من أوميكرون.. بسمة وهبة تعود لـ "90 دقيقة" غدا - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعود الإعلامية بسمة وهبة لتقديم برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" بداية من الغد، بعد غيابها لأكثر من أسبوعين بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون.

وأعلنت بسمة وهبة أمس تعافيها من متحور كورونا الجديد أوميكرون.

نرشح لك: ماذا تعرفون عن جورج خباز قبل "أصحاب ولا أعز"؟ فنان شامل بهوية "رحبانية" وعلاقته بالمرأة والسيجارة لغز

ونشرت بسمة وهبة، صورة لها من داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي عافاني من دون حول لي ولا قوة وقدر لي زيارة بيتك.. شكرا يا الله".

وعبرت بسمة وهبة خلال الأيام الماضية عن انزعاجها من الشائعات التي تكتب عنها وعن تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بمتحور أوميكرون، ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لخبر مكتوب فيه أنها نقلت إلى المستشفى، وأوضحت أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكتبت بسمة وهبة مطالبة الجميع بعدم نشر شائعات عنها، لأنها في هذه الظروف تحتاج لكلمات تشجيعية، مؤكدة أنها في منزلها تتلقى العلاج وقالت: "بترجاكم بلاش إشاعات لأن الوقت ده الواحد بيبقى محتاج كلمة تشجعه مش إشاعة تزعله وبلاش عناوين بتلميحات سلبية بلاش تحطمونا وتستغلونا من أجل اللايك والشير (بعد وفاة الإبراشي بسمه وهبه ف المستشفي) أولا أنا مش في المستشفي الحمد لله أنا بتعالج في البيت".

وأكملت موضحة معاناتها مع أعراض الفيروس قائلة: "الدور صعب أه صعب وصعب جدا حرفيا ومؤلم أنا بعد ما بديت اتحسن ظهرت لي أعراض تانية فقدان حاسه الشم والتذوق وإصابة الصدر بنزله شعبيه وكحه ببلغم وقرحه في الفم وضربات قلب سريعة ونهجان مستمر ومحظوظة بالعلاج مع الطبيب الإنسان الدكتور حسام حسني محترف بيعمل كل شيء طبي وإنساني عشان ينقذ مريضه ويدعمه ويطمنه وبقولها تاني أرجوكم ادعولنا بدل ما تحطمونا بالإشاعات السلبية ويا رب يشفينا جميعا ويقومنا من المحنه دي ع خير. اسألكم الدعاء".

وكانت بسمة وهبة قد أعلنت عن إصابتها بمتحور أوميكرون، وعبر حسابها على Instagram، كتبت "سنين بهرب واجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لايمنع القدر اصبت با اويمكرون والحمد لله علي كل حال يارب عنا".

بشرى تصل إلى العالمية بسبب فيديو ظهورها بقدم مكسورة في الجونة.. تحولت إلى "ميم"

هاني شاكر يتقدم ببلاغ ضد طارق الشناوي يتهمه بالإساءة له

بالأرقام - إعصار الغضب يضرب سوشيال ميديا أحمد حلمي بعد "أصحاب ولا أعز"

الفنانون يدعمون "أصحاب ولا أعز": يعري مشاكل المجتمع ودور منى زكي قدمت إنساني

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بعد تعافيها من أوميكرون.. بسمة وهبة تعود لـ "90 دقيقة" غدا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق