فن - طريف - حمادة هلال و"الرجل العنكبوت" في رحلة طيران بين العمارات - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شارك الفنان حمادة هلال متابعي حسابه في إنستجرام فيديو تم عمله باستخدام الجرافيكس، يظهر فيه برفقة "الرجل العنكبوت".

ظهر حمادة هلال في الفيديو وهو يحتضن الشخصية الخيالية الشهيرة، أثناء رحلة طيران بين العمارات بواسطة خيوط "سبايدرمان"، على خلفية أغنية حمادة هلال "بحس معاك"، ونال الفيديو إعجاب متابعي الحساب.

من جهة أخرى تم الإعلان عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المداح" لحمادة هلال، وتقوم ببطولته أمامه الفنانة هبة مجدي، بالإضافة إلى ولاء الشريف ونخبة من الفنانين.

حصد الجزء الأول من مسلسل "المداح" ردود أفعال إيجابية بعد عرضه في موسم رمضان الماضي، وكان من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان وغيرهم نخبة من النجوم.

ودارت أحداث الجزء الأول من "المداح" حول شخصية صابر الذي يتبناه إمام جامع، لكنه يقرر أن يسلك طريقا آخر بعد وقوعه في حب فتاة، مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - طريف - حمادة هلال و"الرجل العنكبوت" في رحلة طيران بين العمارات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق