فن - خليط سعودي مصري وظهور شبيه "حسن هدهد" ... ملاحظات على حكاية "بتونس عليك" من مسلسل "خارج السيطرة" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث رحلة جديدة في عالم الغموض والإثارة مع الحلقة السابعة من مسلسل "خارج السيطرة".

وتحمل الحلقة عنوان "بتونس عليك" وهي حلقة سعودية مصرية، يشارك فيها من مصر محمود حجازي ومن السعودية الممثل خالد يسلم ونجلاء العبد الله، وكانت حلقة مليئة بالإثارة وغموض المرض النفسي.

نرشح لك: تامر حبيب يدافع عن أبطال "أصحاب ولا أعز" ضد المنتقدين: ممكن يكونوا أحسن منهم ومن اللي خلفوهم

وبعد مشاهدة الحلقة كان لنا بعض الملاحظات:

تدور القصة حول شاب سعودي يدرس في مصر، يذهب إلى فندق "السعادة" ليمضي ليلته قبل حضور حفل زفاف صديقته، الشاب الذي يظهر طيبا وهادئا يخفي شخصية متنمرة، من خلال حساب مزيف على مواقع التواصل الاجتماعي يوجه رسائل قاسية لكل من حوله، ليخفي مريضا نفسيا بداخله.

وعلى الجانب الآخر، نتعرف على "تامر" محمود حجازي، موظف الاستقبال بالفندق من الوهلة الأولى تشعر أنه مريض نفسي، يمزح كثيرا بدون توقف، ومزاحه ثقيل خاصة مع نزيل الفندق، ودائما يردد كلمة "بتونس عليك" وبالمصري تعني "بهزر معاك".

وأحداث القصة غامضة فجأة يتحول كل شيء، والشاب "تيمو" يتحول إلى قاتل محترف، يقتل كل شخص يقف أمامه، دون أن نعرف الدافع وراء ذلك.

من الوهلة الأولى يلفت الفنان محمود حجازي الأنظار له، نظراته وتعبيرات وجهه تدرك من خلالها أنه مريض نفسي، يستفزك بنكاته المملة وضحكته المستعارة، كان أفضل مشاهده وهو يشرح كيف قتل صاحب الفندق، تغير سريع في ملامح وجهه يتحول في لحظة من حالة إلى حالة أخرى.

اعتمدت القصة على فكرة الدمج بين الأبطال المصريين والسعوديين، فالبطل الأساسي سعودي، والأحداث في مصر والبطل أمامه مصري، ليقدم المسلسل في حلقاته التي امتدت لأكثر من ساعة، خلطة سعودية مصرية من الغموض والإثارة.

في فندق "السعادة" يقيم شاب مصري يلعب ملاكمة ومتأثر بشكل كبير بالفنان أحمد زكي في فيلم "كابوريا" لنرى قصة شعره وطريقة ملابسه حتى النظارة الشمسية.

صورة

إيقاع الحلقة كان بطيئا في بعض المشاهد كان لابد أن تكون سريعة لتزيد من التوتر، كما تكررت مشاهد مزاح "تيمو" مع نزيل الفندق، قد يكون هذا مقصود ليضع المشاهد في الضغط النفسي الذي عاشه البطل، لكن تكراره مع طول مدة الحلقة يدخلك في حالة من الملل.

إذا كنت لا تحب مشاهد القتل والدماء، مسلسل "خارج السيطرة" غير مناسب لك، فالكثير من الجثث ومشاهد القتل موجودة في حلقة "بتونس عليك".

دائما ما تكون نهاية الحلقة غريبة، وفجأة تسأل نفسك ماذا حدث، قد تحتاج لإعادة بعض المشاهد والتفكير للحظات لتفهم النهاية، وقد يفسر كل شخص شاهد المسلسل ويفهمهما بطريقة مختلفة.

صورة

حمو بيكا يبدأ التدريبات استعدادا لاختبارات نقابة المهن الموسيقية (فيديو)

هيفاء وهبي تهرب من برد باريس إلى شمس المكسيك (صور)

محمد العدل لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": بتدبحوا لنا القطة !

بعد إثارته للجدل.. من هو فؤاد يمين الذي جسد شخصية "مثلي الجنس" في "أصحاب ولا أعز"

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - خليط سعودي مصري وظهور شبيه "حسن هدهد" ... ملاحظات على حكاية "بتونس عليك" من مسلسل "خارج السيطرة" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق