فن - وفاة المخرج السوري بسام الملا ... "باب الحارة" من أشهر أعماله - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث رحل المخرج السوري بسام الملا عن عالمنا صباح اليوم، في العاصمة اللبنانية بيروت، إثر تعرضه لوعكة صحية، عن عمر ناهز 66 عاما.

ونعت النقابة السورية المخرج الراحل في بيان رسمي لها، عبر صفحتها على Facebook وقالت فيها: "فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا، وسنوافيكم لاحقًا بمواعيد الدفن والعزاء".

نرشح لك: محمد العدل لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": بتدبحوا لنا القطة !


كما حرص عدد من النجوم السوريين على نعي الراحل منهم الفنانة سلاف فواخرجي التي نشرت صورته عبر حسابها على Instagram وكتبت: "الرحمة لروح المخرج الكبير بسام الملا، خالص العزاء لعائلته وأصدقائه ومحبيه".

وأيضا الفنان باسم ياخور نعاه كاتبا: "المخرج بسام الملا في ذمة الله، رحمه الله واسكنه فسيح جناته، گل العزاء لعائلته وأخوته واحبابه ولكل أصدقائه و محبيه عظم الله اّجركم".

وبسام الملا من مواليد 13 فبراير عام 1956، وهو مخرج سوري وابن الممثل أدهم الملا، وشقيق المخرجين مؤمن وبشار الملا والممثل مؤيد الملا، قدم العديد من الأعمال السورية، أشهرها "باب الحارة"، الذي توزعت حلقاته على أكثر من 10 أجزاء خلال السنوات الماضية.

كما قدم بسام الملا عدد كبير من أشهر الأعمال السورية ومنها مثل "بوابة التاريخ، وقناديل رمضان، وديوان العرب، وأعلام العرب".

صورة


ولم تتوقف أعماله عند الدراما فقط، بل شارك في برامج المنوعات، مثل برامج "الليل والنجوم"، "بساط الريح"، "داوود في هوليوود".

وللمخرج الراحل ولدان شاركاه في مسلسل "باب الحارة" هما أدهم وشمس الملا.

حمو بيكا يبدأ التدريبات استعدادا لاختبارات نقابة المهن الموسيقية (فيديو)

هيفاء وهبي تهرب من برد باريس إلى شمس المكسيك (صور)

محمد العدل لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": بتدبحوا لنا القطة !

بعد إثارته للجدل.. من هو فؤاد يمين الذي جسد شخصية "مثلي الجنس" في "أصحاب ولا أعز"

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - وفاة المخرج السوري بسام الملا ... "باب الحارة" من أشهر أعماله - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق