فن - عمر متولي يسقط على مسرح "هنيدي شو" هرب من عصا محمد هنيدي (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث استضاف الفنان محمد هنيدي في حلقة جديدة من برنامجه "هنيدي شو" أبطال فيلمه "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عمر متولي وطارق الإبياري ومحمد حزين.

واستقبل محمد هنيدي ضيوفه بطريقة مختلفة، ليعيد للأذهان مشاهد الفيلم الشهير، فارتدى ملابس شخصية "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" فيما ارتدى ضيوفه الزي المدرسي، ووقفوا صفا ليتعرف عليهم على طريقة الفيلم.

وطوال الوقت كان محمد هنيدي يمزح معهم، حتى انتهت الفقرة وطلب منهم الانصراف، وهددهم بالضرب بالعصا الخشبية التي يحملها، كما كان يفعل في الفيلم، وخلال هروبهم منه وقع الفنان عمر متولى من على المسرح، ليسارع إليه هنيدي ويطمئن عليه ويتأكد أنه لم يتأذى.

وحكى الفنان محمد هنيدي خلال الحلقة عن كواليس الفيلم وقال إنه استوحى شخصية "رمضان أبو العلمين حمودة" من أحد أقاربه كان يعمل في التربية والتعليم ويرتدي نظارة طبية ويمسك بعصا، ويتنقل بدراجة هوائية، فكان يذهب له ويراقبه.

وفيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" إنتاج عام 2008 وبطولة محمد هنيدي وسيرين عبد النور وعزت أبو عوف وليلى طاهر وضياء الميرغني ولطفي لبيب، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

صورة

يذكر أن محمد هنيدي يواصل تصوير فيلمه "الجواهرجي" الذي يجمعه بمنى زكي ولبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني، من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وكان آخر أفلام محمد هنيدي "الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

حمو بيكا يبدأ التدريبات استعدادا لاختبارات نقابة المهن الموسيقية (فيديو)

هيفاء وهبي تهرب من برد باريس إلى شمس المكسيك (صور)

محمد العدل لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": بتدبحوا لنا القطة !

بعد إثارته للجدل.. من هو فؤاد يمين الذي جسد شخصية "مثلي الجنس" في "أصحاب ولا أعز"

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - عمر متولي يسقط على مسرح "هنيدي شو" هرب من عصا محمد هنيدي (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق