فن - تاج ملكي وحذاء رياضي على فستان السهرة ... لقطات من حفل إليسا في مصر (صور وفيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث التقت الفنانة اللبنانية إليسا بجمهورها المصري في الحفل السنوي الخيري على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والنساء والعلاج المناعي في مصر.

وأطلت إليسا بفستان باللون الوردي بسيط، تاركة شعرها يسندل مموجا على كتفها، ورفعت شعار الراحة، ولم ترتد حذاء بكعب عالي، وارتدت حذاء رياضيا أبيض مع الفستان.

نرشح لك: محمد العدل لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": بتدبحوا لنا القطة !

وظهرت إليسا في فيديوهات الحفل تنزل من على المسرح لتقترب من جمهورها وتغني معهم.

وخلال الحفل قامت إليسا بخلع حذائها لترقص وتتحرك بحرية على المسرح، شاهد الفيديو

وقدمت إليسا مجموعة من أجمل أغانيها وسط تفاعل الجمهور، الذي يلقبها دائما بالملكة، لكن هذه المرة أهداها تاجا ملكيا ارتدته خلال الحفل.

صورة

صورة

وحمل الحفل شعار "يلا نعيش"، وحضره الدكتور هشام الغزالي أستاذ الأورام ورئيس المؤتمر، أكثر من 150 عالم وخبير أجنبي من 60 دولة، تخصص أرباح الحفل للتبرعات من أجل الفحص الجيني لمرضى الأورام.

صورة

صورة

صورة

صورة

وجاء اختيار إليسا لإحياء الحفل لأنها سفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر، وتعد هذه المشاركة هي الثانية لها مع المؤسسة، حيث شاركت من قبل عام 2019، وذلك بعد تعيينها من قبل وزارة الصحة اللبنانية سفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر.

صورة

صورة

يذكر أن إليسا عانت من مرض سرطان الثدي عام 2018 ومنذ مرضها وهي تدعم المرضى وقد أطلقت كليب تحكي فيه تجربتها وتشجع المرضى على العلاج وتبث الأمل في نفوسهم، كما قامت بإطلاق حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" للتشجيع على الكشف المبكر.

وكانت إليسا أحيت مساء الخميس 20 يناير، حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها فيه ناصيف زيتون الذي يحيي أول حفلاته في المملكة العربية السعودية.

صورة

صورة

وعقب انتهاء الحفل، أعربت الفنانة إليسا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالتفاعل والحماس الكبير الذي شهدته من الجمهور السعودي، واستمراره لنهاية الحفل رغم البرد الشديد، وعبّرت عن شكرها لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل في أول عمل مشترك بينها وبين الشركة.

حمو بيكا يبدأ التدريبات استعدادا لاختبارات نقابة المهن الموسيقية (فيديو)

شام الذهبي تعلن عن موعد زواجها

بعد إثارته للجدل.. من هو فؤاد يمين الذي جسد شخصية "مثلي الجنس" في "أصحاب ولا أعز"

موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته أصالة.. صفعته على وجهه أمام الضيوف!

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تاج ملكي وحذاء رياضي على فستان السهرة ... لقطات من حفل إليسا في مصر (صور وفيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق