فن - مزجت بين لغتين.. أروى تصدر أغنيتها الجديدة "قلبي" (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث طرحت الفنانة أروى أغنيتها الجديدة "قلبي" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهى الأغنية التي قدمتها لأول مرة بحفلها في إكسبو  دبي، منذ أيام ، وأصدرتها بشكل رسمي مع فيديو من الحفل بالتزامن مع بداية العام الجديد 2022.

"قلبي" من كلمات وألحان تراث يمني، وتوزيع عمرو عبد، مزجت فيها أروى بين اللغتين العربية والإنجليزية، ويحقق العمل انتشارًا واسعًا بعد ساعات قليلة على إصداره.

نرشح لك - 14 تصريحا من هند صبري عن ذكورية التمثيل ومشاغل المرأة في الأربعينات وسر حماسها للعمل مع نتفليكس

من ناحيتها أكدت أروى حماسها الشديد لتقديم الأفضل دائماً من خلال تجارب فنية رائعة، مع حرصها في أغنياتها وأعمالها الفنية، أن تسير على الخطوط التي لم يسر عليها أحد من قبلها، معبرة عن سعادتها بالعمل الجديدة، مؤكدة ان أغنية "قلبي" تحمل فكرة جديدة ومتطورة.

أروى كشفت أيضا عن تفاؤلها بنجاح أغنية "قلبي"، لما يحمله العمل من طابع طربي وقيمة فنية متميزة، والنتيجة تجربة موسيقية فريدة فنيًا، تبلورت في شكل أغنية طربية تعيش في مخزون ذاكرة ووجدان الجمهور، وتمنت أن تنال أغنية "قلبي" إعجاب الجمهور.

يذكر أن النجمة المتعددة المواهب أروى انتقلت للعيش في دبي وهي تنشط حالياً في تحضير العديد من المشاركات المهمة.

إدوارد بعد إصابته بكورونا: أسوء يوم في حياتي

نرشح لك: أقراص سحرية مجهولة .. خالد منتصر يتهم طبيب وائل الإبراشي بالتسبب في وفاته بالمستندات

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بـ"أوميكرون"

#شرطة_الموضة: هازال كايا بفستان بسيط سعره يتجاوز 25 ألف جنيه في أول ظهور لها بعد الشفاء من كورونا

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مزجت بين لغتين.. أروى تصدر أغنيتها الجديدة "قلبي" (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق