فن - إدوارد بعد إصابته بكورونا: أسوء يوم في حياتي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وصف الفنان إدوارد يومه أمس بأنه الأسوأ في حياته وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب إدوارد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "بجد أسوء يوم عدى عليا في حياتي يارب أشفي كل مريض".

نرشح لك - 14 تصريحا من هند صبري عن ذكورية التمثيل ومشاغل المرأة في الأربعينات وسر حماسها للعمل مع نتفليكس

وانهالت التعليقات من الفنانين على المنشور متمنيين الشفاء لإدوارد ومنهم عماد زيادة وإيهاب فهمي ومي سليم وسامح حسين ونضال الشافعي وهالة صدقي وشذى.

وأعلن إدوارد أمس إصابته بكورونا واكتفى بكتابة كلمة "إيجابي" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، للإعلان عن إصابته بالفيروس.

من ناحية أخرى، انضم إدوارد لفريق عمل مسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، ويجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذي انطلق تصويره والمقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسى.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل وعلى رأسهم ماجد المصرى، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمى، صبا الرافعى، إيمان يوسف وجارى التعاقد مع باقى الفنانين.

وأحيا مؤخرا إدوارد وفريقه جيبسى حفلاً غنائيًا بمناسبة احتفالات رأس السنة، وكان قد أعرب مؤخرًا عن سعادته بنجاح حفلاته الأخيرة فى منطقة الساحل الشمالي.

يذكر أن إدوراد شارك في رمضان 2021 في مسلسلي "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر، ومسلسل "كوفيد 25" مع يوسف الشريف وأيتن عامر من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

نرشح لك: أقراص سحرية مجهولة .. خالد منتصر يتهم طبيب وائل الإبراشي بالتسبب في وفاته بالمستندات

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بـ"أوميكرون"

#شرطة_الموضة: هازال كايا بفستان بسيط سعره يتجاوز 25 ألف جنيه في أول ظهور لها بعد الشفاء من كورونا

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - إدوارد بعد إصابته بكورونا: أسوء يوم في حياتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق