فن - ظهور أينشتاين وجلال الدين الرومي والأم تريزا في منتدى شباب العالم (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شاركت شخصيات تاريخية مهمة في افتتاح النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي يقام في مدينة شرم الشيخ، عن طريق تقنية الهولوجرام.

وفي إحدى فقرات الافتتاح بمشاركة عدد من الفنانين منهم مريم الخشت ورنا رئيس والإعلامي أحمد سلامة، ظهرت شخصيات تاريخية مثل العالم ألبرت أينشتاين والأم تريزا، وجلال الدين الرومي.

نرشح لك: أمير المصري وطارق الأبياري سفراء للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

في البداية ظهر أينشتاين ليدخل في النقاش مع أحمد سلامة ومريم الخشت ورنا رئيس، ودار الحديث حول كيف يعيد التاريخ نفسه بسبب تكرار أخطاء الإنسان والقرارات غير الصحيحة، ثم ظهر جلال الدين الرومي ليعطي بعض النصائح، والأم تريزا أيضا.

وشاركت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو بطلة مسلسل la casa de papel وصاحبة شخصية المحققة "راكيل"، في افتتاح المنتدى، وعبرت عن سعادتها وشرفها بمشاركتها في هذا لحدث المهم.

ووجهت رسالة إلى الشباب قالت فيها "أقول للشباب أنهم المستقبل أنتم من تمثلون مستقبلنا في أيديكم نضع عالمنا في أيديكم أمانة أتمنى أن تقوموا بالتدريب وتتقنوا ما تعملون به هذا ما سيجعلكم تشعرون بالسعادة"، للمزيد حول كلمتها في الافتتاح

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

"ربنا يهنيها"..طليق نيللي كريم يرد على تصريحها "حظي وحش في الرجالة"

كتمنا نفسنا عشان نتصور من غير كمامة..هاني رمزي يتذكر لقاءه الأخير بوائل الإبراشي

اللقطات الأولى من جنازة وائل الإبراشي.. لحظة وصول الجثمان

وفاة غامضة ... الشرطة تعثر على جثة الممثل الأمريكي بوب ساجيت في فندق

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ظهور أينشتاين وجلال الدين الرومي والأم تريزا في منتدى شباب العالم (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق