فن - "الكاهن" يحتل صدارة شباك التذاكر المصري في أول أسبوع من 2022 - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وصلت إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية في أول أسبوع من شهر يناير 2022 إلى 5 مليون و220 ألف جنيها مصريا.

واحتل الصدارة فيلم "الكاهن" بإيرادات وصلت إلى 2,267,204 جنيه، في أول أسبوع من عرضه، يجمع الفيلم نخبة من النجوم ومنهم: حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، إياد نصار ودرة، ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث فيلم "الكاهن" حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم "أبو صدام"، الذي حقق في الأسبوع الثاني لعرضه إيرادات وصلت إلى 556,329 جنيه، وإجمالي إيرادات 1,545,091 جنيه.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "أبو صدام" سائق التريلا، الذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي، ويتعرض للعديد من المواقف.

بطولة: محمد ممدوح، وأحمد داش، وسيد رجب، وعلي قاسم، وعلي الطيب، وهديل حسن، قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت.

وفي المرتبة الثالثة، جاء فيلم "مربع برمودة" بإيرادات وصلت إلى 1,127,801 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في ثاني أسبوع من عرضه إلى 2,193,932 جنيه.

صورة

تدور أحداث فيلم "مربع برمودة" في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

بطولة: مصطفى خاطر، وروجينا، وعمرو عبد الجليل، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، ودينا، وعايدة رياض، ونهى رأفت، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم "برا المنهج" بإيرادات وصلت إلى 876,501 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في 3 أسابيع عرض إلى 3,113,947 جنيه.

صورة

تدور أحداث "برا المنهج" حول طفل يتيم يبلغ من العمر 13 عاما، يحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز مختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

بطولة: ماجد الكدواني، وروبي، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وعدد من ضيوف الشرف، قصة وإخراج عمرو سلامة، سيناريو وحوار خالد دياب.

وحقق فيلم "ريستا" إيرادات وصلت إلى 195,804 جنيه في أسبوع عرضه الثالث، ليحتل المرتبة الخامسة، وتصل إجمالي إيراداته إلى 1,300,246 جنيه.

صورة

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، عن ثلاث قصص حب في أزمنة وأماكن مختلفة، في وجود رابط بين هذه القصص الثلاثة.

بطولة: محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، ومي الغيطي، وأمير المصري، وكارولين عزمي، ويوسف عثمان، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

وفي المرتبة السادسة، جاء فيلم "المحكمة" بإيرادات وصلت إلى 88,312 جنيه في الأسبوع السادس من عرضه.

صورة

يناقش الفيلم عددًا من القضايا الواقعية الجريئة كالاغتصاب والتحول الجنسي والميراث وخيانة المرأة وتدور أحداثه في يوم واحد.

بطولة: غادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومحمود عبد المغني، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، وأحمد خالد صالح، ومايان السيد، وكريم عفيفي، وأحمد داش، ومحمد مهران، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.

وفي السابعة، مازال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" ينافس بقوة رغم تواجده في دور السينما لمدة 25 أسبوع، محققا إيرادات وصلت إلى 68,718 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 42,947,268 مليون جنيه.

صورة

تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول المشاكل العائلية بين الأزواج، وتصور اختفاء كل وثائق الزواج.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة: كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وفي المرتبة الثامنة، جاء فيلم "الإنس والنمس" الذي يعرض لأسبوعه الـ22، وحقق إيرادات وصلت إلى 62,654 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 59,726,944 جنيه.

صورة


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب يقع في حب فتاة ويكتشف أنها تنتمي لإحدى قبائل الجن، لتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية.

"الإنس والنمس" بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ، قصة وإخراج شريف عرفة.


وتذيل القائمة في المرتبة التاسعة، فيلم "عروستي" بإيرادات وصلت إلى 18,390 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 12 أسبوع عرض إلى 12,810,368 جنيه.

صورة

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول زواج الصالونات، والعلاقات الاجتماعية.

"عروستي" بطولة: أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوي وشريف دسوقي وزينب غريب ومروان يونس، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "الكاهن" يحتل صدارة شباك التذاكر المصري في أول أسبوع من 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق