فن - كم عدد أبناء محمد عبده وأعمارهم؟ زيجتان صنعا فريق كرة قدم بإسم "أبو نورة" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث حالة من الجدل أثارها خبر ولادة سلمان ابن الفنان محمد عبده الذي سماه على اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فأثار الأمر تساؤلات أنه حتى الآن يُرزق بأطفال مع بلوغه الـ72 عامًا.

وما لا يعرفه الكثير أن سلمان هو الابن رقم 11 لمحمد عبده المُلقب بـ"أبو نورة" ولكن جميعهم لا ينتمون إلى أمٍ واحدة، وكانت الزوجة الأولى سيدة سعودية الجنسية وهي نجوى بنوي والذي تزوج منها في عام 1977 م واستمرت هذه الزيجة ما يقرب من 26 عامًا وأنجب منها 7 أبناء ولدين وخمس بنات هم "نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبد الرحمن، وبدر، ودلال".

صورة

صورة

نرشح لك - هلا السعيد لـ"في الفن": أنا وسمر حمزة أصبحنا صديقتين بعد "تقلها دهب" وأصبت في أحد المشاهد

أما الزيجة الثانية كانت من سيدة فرنسية ذات الأصول الجزائرية وأعلنا زواجهما عام 2013 وأنجبت له 4 أبناء ولدين وبنتين وهم: "خالد، وعالية والعنود وسلمان".

صورة

صورة

وقال محمد عبده في تصريحات سابقة أن زوجته الثانية جعلته يشعر أنه تزوج لأول مرة في حياته، مشيرا إلى أنه كان مظلوماً في زواجه اﻷول، قائلا: "عندما أتذكر زواجي اﻷول أقول الحمد لله أنني انتهيت من هذا الزواج بحضانتي لأوﻻدي وتربيتهم وتعليمهم".

وأضاف في تصريحاته عن زواجه الأول: "كانت كلها تعب وإرهاق بين المسرح والعمل ونكد البيت فأنا لم أعش حياة زوجية سعيدة إنما عشت حياة مليئة بالنكد، لكن الآن أعيش حياة سعيدة. فأم خالد أنستني تعب السنين كلها".

وتابع: "أوﻻدي هم من كانوا وراء زواجي، فهم اطمأنوا عليّ بزواجي من أم خالد بعدما تعرفوا عليها ووجدوها سيدة محترمة فهي تحبهم كثيراً وتهتم بهم".

أبناء محمد عبده مطربين بالفطرة فعندما حل ضيفا في لقاء مع قناة العربية ظهر بصحبة أبنائه خالد وعالية التي فاجئت المشاهدين بالغناء على الهواء مباشرة وهي في سن صغير.

رسائل محمد صبحي للجمهور... عن الأخلاق والحب والحياة

الصور الأولى من مسلسل "دايما عامر" لـ مصطفى شعبان في رمضان 2022

#شرطة_الموضة: هايدي موسى بجمبسوت يظهر رشاقتها في حفلها بموسم الرياض

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - كم عدد أبناء محمد عبده وأعمارهم؟ زيجتان صنعا فريق كرة قدم بإسم "أبو نورة" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق