فن - بعد 10 أيام من إصابتها بكورونا ... داود عبد السيد يخرج عبير صبري من عزلها - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قررت الفنانة عبير صبري الخروج من عزلها الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك للتعليق على خبر اعتزال المخرج داود عبد السيد.

ونشرت عبير صبري صورة لها ووضح على ملامح وجهها الإرهاق والتعب، وحكت لجمهورها أنها لا زالت تعاني من أعراض الفيروس قائلة: "أنا بقالي 10 أيام كورونا ولسه فاضل أعراض زي الكحه وضربات القلب والنهجان".

نرشح لك: تعرضت للتحرش في كواليس أحد أعمالها واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة ... مروة الأزلي "شريرة" "وأنسى روحي وياك"

وتابعت موضحة سبب نشرها هذه الصورة قائلة: "بس حبيت أخرج من عزلتي عشان أسجل حزني ورفضي لاعتزال أستاذ داود عبد السيد المخرج والمفكر اللي كان واحد من أكبر أحلامي أني اشتغل معاه واللي اعتزاله يدل علي أننا مش عارفين قيمة الأجود فنيا وإنسانيا وحزني على البنت الصغيرة اللي انتحرت بعد تلفيق صور ليها .. أنا حقيقي زعلانة .. ربنا يصلح أحوالنا ويشفيني ويشفي كل مريض".

وكانت عبير صبري أعلنت عن إصابتها وزوجها بكورونا، نهاية ديسمبر الماضي.

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري مشاركتها في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول وأسماء جلال.

رسائل محمد صبحي للجمهور... عن الأخلاق والحب والحياة

الصور الأولى من مسلسل "دايما عامر" لـ مصطفى شعبان في رمضان 2022

#شرطة_الموضة: هايدي موسى بجمبسوت يظهر رشاقتها في حفلها بموسم الرياض

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بعد 10 أيام من إصابتها بكورونا ... داود عبد السيد يخرج عبير صبري من عزلها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق