فن - "موضوع صحي"..نيللي كريم تعلق على نوم الزوجين في غرف منفصلة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث ردت الفنانة نيللي كريم على سؤال طرحته عليها الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن فكرة نوم الزوجين في غرف منفصلة.

وخلال استضافتهما في برنامج "بصراحة مع" المذاع عبر قناة MBC1، قالت نيللي كريم: "إحنا الاثنين بنحب ننام على الكنبة، وساعات بندخل أوضة النوم، لكن أنا أفضل نبقى مع بعض."

‎صورة‎

وأضافت: "هي فكرة حلوة، لو تتفرجي على الأفلام القديمة، كان هو في أوضة وهي في أوضة، وتلاقي الموضوع صحي. يمكن مبقاش عندنا أوض كتيرة زي زمان."

‎صورة‎

وكشفت مايا دياب عن رأيها في هذه الفكرة قائلة: "أنا بحب يكون عندي الجناح الخاص بي ومساحتي وهو يعزمني، إذا كنت عاوزة أكون لوحدي وكده هشتاق له"، لتعلق نيللي كريم بقولها "ده وقت حريم السلطان".

وأوضحت نيللي كريم أن الكذب والبخل صفتان لا تحبهما ولا تتحملها في الرجل.


اقرأ أيضا:

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "موضوع صحي"..نيللي كريم تعلق على نوم الزوجين في غرف منفصلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق