فن - ياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان الأفضل في استطلاع مركز "بصيرة" لعام 2021 - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز قائمة أفضل ممثلة لعام 2021 بنسبة 21% في استطلاع رأي أجراه مركز "بصيرة".

تقاسمت الفنانة منى زكي المركز الثاني مع الفنانة مي عمر، بنسبة 10%، وجاءت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بعدهم بنسبة 6%، أما قائمة أفضل ممثل فتصدرها محمد رمضان بنسبة 18% يليه أمير كرارة بنسبة 15% ثم أحمد السقا بنسبة 13%.

جاء مسلسل "الاختيار 2" في المركز الأول ضمن قائمة أفضل مسلسل، باختيار 20% من المصوتين، يليه "ملوك الجدعنة" بنسبة 14%، ثم مسلسل "موسى" بنسبة 11%.

حققت الإعلامية منى الشاذلي المركز الأول في قائمة أفضل مذيعة حيث حصلت على 39% من مجمل الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع، تليها الإعلامية لميس الحديدي بنسبة 23%، وجاءت بعدهما الفنانة إسعاد يونس في المرتبة الثالثة بنسبة 4%.
أما قائمة أفضل مذيع في نفس العام، فقد تصدرها الإعلامي عمرو أديب بنسبة 34%، يليه عمرو الليثي بنسبة بلغت 13%، ثم أحمد موسى بنسبة 10%.

اختار المصوتين محمد صلاح كأفضل لاعب كرة قدم بنسبة 86% من الأصوات، يليه محمد مجدي قفشة بنسبة %3، وعمرو السولية بنسبة 2%.

يذكر أنه تم إجراء الاستطلاع باستخدام الهاتف المنزلي والهاتف المحمول، على عينة ممثلة بلغ حجمها 1103 مواطن في الفئة العمرية 18 سنة فأكثر. وغطت تلك العينة كل محافظات الجمهورية.

طفل من "أجل زيكو": حصلت على الدور من بين 200 منافس ومنة شلبي قالت عني عبقري

رعب وغموض ووداع هذه المسلسلات... خريطة عروض Netflix لشهر يناير

فراس سعيد يعلن تعافيه من فيروس كورونا

#شرطة_الموضة: مكياج إنجي المقدم يغير من ملامحها

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان الأفضل في استطلاع مركز "بصيرة" لعام 2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق