فن - ذا ويكند يعلن عن ألبومه الخامس Dawn FM.. وتعاون مع هذا الممثل! - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أخيرًا وبعد شهور من الترويج، أعلن المغني الكندي ذا ويكند عن ألبومه الخامس الذي يحمل عنوان Dawn FM الذي سيطلق الجمعة 7 يناير 2022.

نشر مغني Save Your Tears فيديو غامض في بدايته ويشبه ما نشره ليعلن عن ألبومه الرابع After Hours، إذ نجده في زي أنيق ويسير في مكانٍ مظلم تمارس فيه طقوس ما إلى أن يجد امرأة جذابة. ولكن بدل من الأنف المكسورة، نجده تلك المرة في مرحلة الشيخوخة.

ذا ويكند

نرشح لك: 6 أفلام أجنبية تطلق في السينما في يناير 2022 .. عودة سلسلة الرعب Scream وعدو "سبايدرمان" في Morbius

يصف الفيديو ألبومه الخامس بأنه "عالم غنائي جديد من عقل ذا ويكند". ثم يعلن عن قائمة المتعاونين في الألبوم وهي تتضمن كوينسي جونس، وTyler The Creator، و ليل واين، والملحن Oneohtrix Point Never والممثل الكوميدي وصديقه جيم كاري.


ينتهي المقطع الترويجي بصوت راوي يقول: "أنت الآن تسمع إلى راديو Dawn FM على 103.5. كنت في الظلام لفترة طويلة والآن حان وقت السير في النور وتقبل القدر." ومن المفترض أن يتم شرح هذه العبارة يوم الجمعة حين يطلق الألبوم.


الجدير بالذكر أن ذا ويكند قد لمح لاسم الألبوم في حواره مع مجلة Variety بالماضي دون أن يلاحظ البعض. حيث أجاب عن مشاريعه المقبلة قائلًا: "بما أن الألبوم الماضي هو آخر ساعات الليل(الألبوم مسمى After Hours)، فإن القادم هو الفجر." واليوم أعلن رسميًا أن ألبومه المقبل هو "فجر FM".

يذكر أن المغني قد أطلق أول أغنية منفردة من الألبوم في أغسطس الماضي وتحمل اسم Take My Breath واستخدمت في فيديو ترويجي للأولمبياد.

يشار إلى أن Dawn FM سيكون أول ألبوم يطلقه ذا ويكند بعد أن أعلن أنه لن يتعامل مع أكاديمية جوائز الجرامي مجددًا لعدم ترشيحهم لألبومه After Hours رغم نجاحه الساحق.

ذا ويكند

خطأ لم ينتبه إليه أحد في فيلم Don’t Look Up

قبل سقوط ملابسها على المسرح ... 4 إطلالات لـ مايلي سايرس في حفلها ليلة رأس السنة (صور)

عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج وإطلالة مايان السيد ... أكثر الصور مشاهدة على "في الفن" في 2021

لعبت وسط الثلوج ... مايان السيد تحتفل بنجاح "حلم حياتي" في تركيا (صور وفيديو)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ذا ويكند يعلن عن ألبومه الخامس Dawn FM.. وتعاون مع هذا الممثل! - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق