فن - 7 أفلام أجنبية تطلق في السينما في يناير 2022 .. عودة سلسلة الرعب Scream وعدو "سبايدرمان" في Morbius - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث في أول أشهر السنة، يستعد محبو السينما لعدة أفلام أجنبية متداولة ومسببة لضجة عالميًا. من ضمنها الجزء الخامس لأحد أشهر أفلام الرعب، وفيلم قصص مصورة لأحد الأعداء الخارقين، وفيلم يشارك في سباق الأوسكار لهذا العام.

وفي السطور التالية، يرصد لكم Filfan.com أبرز 6 أفلام أجنبية تطلق في صالات السينما بشهر يناير 2022.

1- Scream

Scream


تعود سلسلة الرعب الأيقونية Scream من جديد بالجزء الخامس الذي يطلق في دور العرض المصرية يوم 19 يناير 2022. يحمل الفيلم نفس اسم الفيلم لأول دون رقم 5 لأسباب تجارية.

ولأول مرة في تاريخ السلسلة، فإن البطلة "سيدني" ليست هي التي يستهدفها القاتل، بل هو يستهدف الشخصية الجديدة "سام" التي تستعين بـ"سيدني" وزملائها الناجيين من الأجزاء السابقة للقضاء على السفاح المتسلل.

الفيلم من اخراج الثنائي تايلر جيليت ومات بيبينيلي أولبن وبطولة الثلاثي الأساسي نيف كامبيل، وكورتني كوكس، ودافيد أركيت، بالإضافة إلى مارلي شيلتون في دور الشرطية "جودي" التي نجت في الجزء الرابع. ومن ضمن الأبطال الجدد ميليسا باريرا في دور "سام"، ونجمة You جينا أورتيجا في دور "تارا"، ونجم 13 Reasons Why ديلان مينيت في دور "ويس"، ومايسون جودنج في دور "تشاد"، ونجم مسلسل The Boys في دور "ريتشي"، والتونسية سونيا بن عمار في دور "ليف".

نرشح لك: 50 صورة - ممثلة ومغنية وموديل ... سونيا بن عمار أول ممثلة عربية في سلسلة الرعب Scream

2- Morbius
تستعد شركة Sony لإطلاق ثاني فيلم مخصص لأحد أعداء "سبايدرمان" وهذه المرة هو Morbius من بطولة جاريد ليتو.

يروي الفيلم قصة عالم الكيمياء الحيوية الذي يصاب بمرض نادر ولا علاج له فيحاول أن يخترع العلاج. وبعد حدوث خطأ أثناء تجاربه، يحول الطبيب نفسه إلى مصاص دماء.

في احدى المشاهد الظاهرة في الاعلان الترويجي للفيلم، يمشي موربيوس بجانب حائط مرسوم عليه صورة لسبايدرمان وهذا أثار الجدل بين محبي البطل الخارق لأنه قد يوحي بوجود "موربيوس" في نفس عالم الرجل العنكبوت. ولكن هل هو في عالم توبي ماجواير الذي أنتجته Sony عام 2004 أم هو في عالم مارفل السينمائي الحالي الذي يمثل به توم هولاند؟ قد نكتشف عن صدور الفيلم يوم 28 يناير 2022.

Morbius

3- Cyrano

ثالث فيلم في القائمة هو الفيلم الموسيقي Cyrano الذي ينافس حاليًا في سباق الأوسكار بعد أن ترشح وفاز بعدة جوائز نقاد وترشح لجولدن جلوب أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي وأفضل ممثل للبطل الذي هو نجم Game of Thrones بيتر دينكلاج.

يروي الفيلم عن "سيرانو" الذي يسخر منه الجميع، ما يقلل من ثقته بنفسه على الرغم من براعته في الشعر. فبدلأ من أن يعبر عن حبه لفتاة أحلامه "روكسان"، يساعد شاب آخر على الوصول إلى قلبها مستخدمًا أشعاره.

الفيلم من إخراج جو رايت الذي أخرج فيلم Pride & Prejudice وشارك في مهرجان تيلورايد في دورته الـ48 في سبتمبر 2021 ولكن يطلق في صالات السينما 28 يناير 2021.

4- The 355
أحد أهم إطلاقات العام هو فيلم الأكشن The 355 الذي يجمع بعض نجمات الصف الأول ومن ضمنهن جيسيكا تشاستاين، ولوبيتا نيونجو، وبينيلوبي كروز.

يروي الفيلم عن مجموعة من النساء ذات خلفيات عرقية مختلفة يجتمعن في فريق يسمى 355 نسبة إلى أول جاسوسة في تاريخ الثورة الأمريكية والتي حملت رقم 355، حيث تسعى النساء لإيقاف مؤامرة كبيرة من خلال منظمة مظلمة تسعى لتنفيذ خطتها بتدمير العالم بأكمله.

يعرض الفيلم في صالات السينما يوم 7 يناير 2022 ويشارك في بطولته فان بينجبينج، وديان كروجار، وسيباستيان ستان، وإدجار راميراز.

5- The King’s Daughter

في فيلم The King’s Daughter يحاول الملك لويس الـ14 أن يحقق الخلود فيسلب القوة من حورية البحر، ولكن عندما تكتشف ابنته ما فعل تهدد بفشل خطته.

كان من المقرر أن يطلق الفيلم في ابريل 2015 ولكن قبل 3 أيام من صدوره، ألغت شركة Paramount إطلاق الفيلم بحجة أنه يحتاج وقت أطول في العمل على المؤثرات البصرية. وفي عام 2021 تم إعلان امتلاك شركة Gravitas Ventures حقوق التوزيع وأنه سيطلق في 21 يناير 2022.

6- Redeeming Love

مقتبصًا من الرواية الشهيرة، يروي الفيلم الرومانسي Redeeming Love قصة "أنجل" التي بيعت للدعارة في طفولتها في خمسينيات القرن الـ17 وتلتقي بنيكولاس الذي تشعر معه بالحب لأول مرة.

يطلق الفيلم في السينمات يوم 21 يناير 2022.

7- Hotel Transylvania: Transformania

يطلق الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الذي يحمل اسم Hotel Transylvania: Transformania يوم 14 يناير 2022. ويدور حول ماكينة جديدة ابتكرها فان هلسينج تتسبب في تحول دارك وعصبته من الوحوش إلى بشر، أما جوني فعلى العكس يصير وحشًا، وعلى أفراد العصبة أن يعودوا لسابق عهدهم قبل فوات اﻷوان.

شارك في الأداء الصوتي أندي سامبيرج، وسيلينا جوميز، وكاثرين هان.

اقرأ أيضا:

خطأ لم ينتبه إليه أحد في فيلم Don’t Look Up

قبل سقوط ملابسها على المسرح ... 4 إطلالات لـ مايلي سايرس في حفلها ليلة رأس السنة (صور)

عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج وإطلالة مايان السيد ... أكثر الصور مشاهدة على "في الفن" في 2021

لعبت وسط الثلوج ... مايان السيد تحتفل بنجاح "حلم حياتي" في تركيا (صور وفيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - 7 أفلام أجنبية تطلق في السينما في يناير 2022 .. عودة سلسلة الرعب Scream وعدو "سبايدرمان" في Morbius - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق