فن - بعد شكوتها من المرارة.. مي عز الدين تطمئن جمهورها - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث طمأنت النجمة مي عز الدين جمهورها بعد شكوتها من وجع في المرارة يتوجب الخضوع لعملية ولكنها تؤجلها منذ سنوات.

وكتبت مي عز الدين عبر حسابها خاصية Stories بتطبيق Instagram: "شكرا على سؤال الجميع، عدت، وانهاردة أحسن، وبإذن الله هعملها السنة دي لأني مابقتش اد كريزاتها أكتر من كدة، من (عمر وسلمى 2) وأنا بحاول أعيش بيها بس واضح أنها لازم تتشال، الحمدلله".

مي عز الدين تقلق جمهورها: كريزة مرارة يارب مستاهلش عملية
[Image_2]

وكانت مي عز الدين أعلنت عن معاناتها مع آلام المرارة، وعدم تمكنها من النوم إلا بعد تناول مجموعة من المسكنات، موضحة أنها قد تحتاج للخضوع إلى عملية.

وكتبت: "كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل يارب بكرة مستاهلش عملية".

يشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.

روبي ترقص على أنغام "قلبي بلاستيك" في احتفالها بليلة رأس السنة بالجونة (فيديو)

متقمصا شخصية بابا نويل ... حمو بيكا يوزع الهدايا "هابي نيونير" (فيديو)

الملخص- شيرين عبد الوهاب في "صاحبة السعادة": عندي عفاريت في بيتي مصحباهم.. وبناتي مكحرتين

مي عز الدين تقلق جمهورها: كريزة مرارة يارب مستاهلش عملية

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بعد شكوتها من المرارة.. مي عز الدين تطمئن جمهورها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق