فن - وفاء عامر: بحب الأهلي وزعلان على استعباد أفشة ومحمد شريف من المنتخب - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قالت الفنانة وفاء عامر إنها تشجع النادي الأهلي.

وأضافت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر" أنا بتفرج على لما بتتقهر أما الأهلي بيكسب وليا في الكورة وأول ما اتفرج على الزمالك بيخسر وبيحلف عليا إني متفرجش على الماتش".

وتابعت: "والدي كان بيشجع الجيل القديم مثل محمود الخطيب وشطة، وأنا أعرف من اللاعيبة محمد مجدي أفشة وزعلانة من استبعاده من المنتخب مع محمد شريف".

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - وفاء عامر: بحب الأهلي وزعلان على استعباد أفشة ومحمد شريف من المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق