فن - وفاء عامر: عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو خانني (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وقالت وفاء عامر: "المرأة المطلقة في مصر واخدة حقها في مصر حاليا لم تعد مظلومة خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة "، مشيرة إلى أنها

نرشح لك: قائمة الأفلام الروائية الطويلة المشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

وبسؤالها عن إمكانية طلبها للطلاق، أجابت قائلة: "أنا عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو عمل إيه.. حتى لو خانني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خاين".

وتابعت وفاء عامر: "نعيش عصر نهضة جديد في مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوازي عصر النهضة التي شهدته مصر خلال حكم محمد علي باشا".

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

13 معلومة- من هو "شب جديد" الذي غير كلمات ابتهال "مولاي" في حفل مروان بابلو واتهم بالإلحاد

عرض شقة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف للبيع في مزاد علني

الملخص- صابر الرباعي في "السيرة": أحببت امرأة تكبرني بـ 15 عاما ونقطة ضعفي البكاء وهذه وصيتي لأولادي الكبار

إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - وفاء عامر: عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو خانني (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق